الجزء الخامس والاربعون
#اصابتني_لعنة_هرة
#سناء_الصنهاجيرسمات على وجها ضحكة كانو سنانها بحال دراكولة ولكن بيوضة ديالهم ساطعة عينيها مخافيينش عليا نفس نظرة نفس شوفة ديال شر انا حاسة واحساسي ميكدبش خسبت بالبرودة قوية حدا ودني وصوت سلطانة وجوج كلمات لي قالت: سلطانة:حنانة جات،شفت جيهت سلطان قاسم شاف فيا أشرت ليه بحجباني وفهم لمعنى من شوفتي هضرت حنانة قدام سلطان وبصوتها لي كان بحال جبال قالت: حنانة:يسمح ليا مولاي سلطان على تعطال ماشي من عوايدي،تحدرات وقدمات ليه تحية علات راسها وركزات فيه شوفة قاسم:عدرك مقبول تفضلي ابنتي بين لبنات،دخلت وسط لبنات وقف قدامنا سلطان وكال: قاسم:شروط باينة او واضحة مرحبا بيكم بقصر حب الملوك ودابا انبدا بأول مثلة انا نكول اولها وعلى كل وحدة تكوليا أخرها على بركة الله بسم الله سميت وعلى نبي صليت نبداو بأول مثلة كالو ناس زمان"تلاثة عدياني...نقزت انا نجمة:عيني ودني ولساني كونماهوما ندخل لقبري هاني قاسم:سميتك ابنتي؟ نجمة:نجمة امولاي قاسم:جوابك صحيح انجمة صح لسانك ودابا ندوزو لمثلة تانية"راه راه،جاوبت واحد البنت"والغوت وراه"سميتها بالعمان بداو لبنات يجاوبو وشوية بدات حنانة تخطف الامثال وتجاوب بكل حرفية على كل مثلة قاسم:ندوزو للمثلة 10حط كلب.. نجمة:حط كلب يعس على دارك وقطوس ياكول فارك ولاتعطي لبنادم أسرارك قاسم:مزيان المثلة 11 هاد الوقت نجمة:هاد الوقت يعيش فيه التاجر والمهاجر والمرا بلا راجل"شافت جبهتي حنانة وصغرات عينيها جابتليا ضحكة وانا حاضياها بطرف عيني قاسم:تبارك الله المثلة 12الي متعرف.. نجمة:الي متعرف تشطح كتقول الأرض عوجة قاسم:هممم مزيان المثلة 13 والاخيرة،كولشي واقف كيتسنى ويتمنى وخايف هارون داير ايديه وراه وكيشوف فيا قاسم:"الفم... نجمة:الفم المسدود مايدخلو دبان والحوتة لي فمها مغلوق مايصيدها صياد سد فمك ودير ليه عتيبة قاسم:العز بيك انجمة وهكا اسيادنا انكونو سالينا نهار لول ولبنات لي انختار يدوزو لنهار جاي هوما(نجمة ياقوت بالعمان شميسة.....شاف فحنانة) شنو قلتي ليا سميتك ابنتي حنانة:ضحكات)حنانة لحنينة امولاي،دار هارون شاف فيها وغوبش سكينة حسات بالبرودة طلعات معاها اما مي خناتة شدات فوجها وكتشوف فيها قاسم:وحنانة)هكا ايكون كمل العدد المطلوب وكنتمنى رزق وتيسير لبنات لوخرين مرحبا بيكم،لبنات لي تقصاو كل وحدة خرجات مشات فحالها مغبونات اما لي ربحو فرحانات وناشطات تقنتات حنانة وتقابلات مع نجمة وكتقول فبالها حنانة:ياك هاد نص بلاصة كانت فحفلة بنت سلطان شنو جابها لهنا باينة فيها ماسهلاش خاصني نقلب على شي طريقة نغبرها من طريقي ولكن علاش قلبي ممرتاحش ليها علاش لي مقدراش نقرب ليها علاش بحال شيحاجة كدفعني بعيد عليها، دارت ديال سلهام لي على تكشيطة وفلحظة غبرات. سكينة:ناري شفتيها كيفاش دايرة بحال دوك سحرات لي على شطاطب ومحشمات كتغزل بسلطان يحسابليها معارفهاش نجمة:اتكون عرفاتني ودابا كتقلب على شيحاجة باش طيرني،وهيا كتهضر مع سكينة مكتحس حتى بيد هارون طيراتها وجراتها لبرها نجمة:لالالا امولاي راه هادشي ماشي هو هداك وطلق مني ولاش جارني بحال لبهيمة راه حشومة على سلطان قدو بقامتو يدير بحال هاد لفعايل،وقفها مغوبش ومخرج عينيه فيها هارون:من بعد ماشفتيها مزال باغية تكملي فهادشي انا لي كنت واقف وكنشوف شر لي خارج من عينيها كونما خفت هادشي يتفضح كون قتلتها بيدي وسط جماعة هادشي مخاصكش تكملي فيه نجمة:غادي نكمل فيه ولمخير فحميرها تركبو أهم حاجة عندي ترجع بحالها بحال غيرها هارون:بستهزاء)وترجعي انت لعاشق الولهان ديالك نجمة:بديتي تفوت حدودك امولاي ومامضراش نجاوبك،ضربات فيه ودازت جمع ايديه على شكل قبضة وضربها مع سارية حتى تجرحات وسال دمها مشا جيهت عودو فكو وركب عليه وخرج....
أنت تقرأ
🌺اصابتني لعنة الهرة (مكتملة)🌺
Action✨ #قصة_قصيرة ✨ 📜#أصابتني_لعنة_هرة 📜 🗝️ بانامل الكاتبة ✍️ سناء الصنهاجي 🗝️قصة قصيرة مكتملة قالو الزهر يجي مرة في العمر، شي قال الزهر وهم و كلشي من العقل و انا حا...