YOU | 1

4K 65 5
                                    

البدايَة
فرنسا - باريس


يجلس كل من افراد العائلة هانت على طاولة كبيرة تتربع الصالة الخاصه بالطعام ، الجميع يتكلم بمواضيع مختلفه ومن بينهم انا ... ادعى ماريا هانت.

احبُ عائلتي لكن ليس بشكل تام احياناً اكره فكرة وجودهم حولي بسبب تصرفاتهم ، لطالما حظينا جميعاً بعلاقة لا بأس بها مع بعضنا البعض ، لكن

والدي لم اكن حقاً احظى بعلاقة ابويه جيدة معه لطالما كان يشك بي طوال الوقت ويتهمني بأبشع التهم.

يجلس اخي زيوس بجانبي، يكبرني بأشهر عديدة لطالما كان خارج البيت ولم يهتم بما يحصل داخله، له حياته الخاصه.
وامامي أمي انتونيا،  رغم بلوغها الخامسة والخمسين الا انها تزال بقوام وجمال خلاب.
على يمينها يقع والدي كريستيان هانت ، وزيوس يكون مدللة ، يتخلل الشيب رأسه بما انه بلغ التاسعه والخمسون عاماً.

ها نحن جالسين كمثال حي على العائلة الصحية المتماسكة المثالية .

لكن ، هذا هراء بحق السماء الجميع هنا يحظى بكره ومشاعر مكبوتة.

بعد العمل القذر الذي قام به والدي قد تأكدت من شكوكي ، لقد اجبرني وباعني كي اتزوج وينقذ شركته وعلاقاته.
لم يفكر حتى بي او بِ مستقبلي ف لا ازال صغيرة عمري سبعة عشر عاماً.

دخل علي والدي بملامح باردة.

- ماريا ستتزوجين من ابن صديقي.

صعقت بشده وتركت هاتفي لانطق بنبرة يتخللها الشك والاستفهام.

- ابي لست جاداً صحيح ؟

رمقني مجدداً بنضراته الباردة

- انا لا امزح في هذه الامور ماري ، ستجهزين نفسك لأن الضيوف سيصلون بعد وقتٌ قصير لذا اسرعي.

نضرت اليه لأردف بشدة
- أنا لن اتزوج ابي! لا ازال صغيره بحق السماء مالذي تفعله!

- لقد سمعتي الذي قلتهُ ماريا ، ستتزوجينه لا داعي للنقاش.

وقفت امامه وصرخت بشده في وجه ابي لأول مره في حياتي.

- كيَف لي إن اتزوج شخصاً انا بالكاد اعرفه أبي!

YOU.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن