YOU | 4

3.1K 51 11
                                    

الخطيئة

- فتاة جيدة.

نظرت الى الناس من حولنا ولم ارى إن هناك شخصاً منتبهاً لذا نظرت الى السيد مخيف بجانبي وطرقت على رأسي فكرة غبية بعض الشيء لذا همست بإحدى اذنيه بنبرة تشبه نبرته منذ قليل لكن بثمالة.

- انت ايضاً اعطيني لباسك الداخلي سيد ويك!

نظر لي بصدمة  لذا صفع فمي بخفه معاقبني على فكرتي الغبية ، بينما يضع سبابته بين شفتيه يعني انني علي السكوت.

نظرت الى الارض باستياء ، ليفتح باب المصعد اخيراً وها نحن ذا في الطابق الثمانون ، طابق الشخصيات المهمة والدبلوماسيين.

امسك بيداي بقوة بينما يجرني خلفه من بين الكثير من الوجوه المعروفه  في المجتمع والاضواء الخافتة وموسيقى الجاز الراقية والنساء اللواتي يرتدين اغلى الفساتين.

وصلنا الى سويت ملكي كبير للغاية تطل على المدينة واضوائها، يبدو انه يمتلكه.

وقفت بين الظلام اتامل اضواء ولمعان المدينة لكن قاطع تاملي السيد جوناثان بينما يفتح الاضواء الصفراء الخافتة من حولنا.

تمشى نحوي  حاملاً كأس من الخمر بينما ينظر الي ويبدو ان شق صدري استحوذ على اهتمامه بشكل بالغ!

- اذاً ستخبرينني كيف وصلتي الى هنا ام لا؟

تكلم ببرود بينما يشيح بنظرة عني جالساً على احدى الكنبات.

- لما علي اخبارك؟ بصفة من تكون.

تكلمت بوقاحة رامية حقيبتي بينما اتمدد على الاريكه امامه.

عند تمددي انزلق الفستان ظاهرة له فخذاي ، وضعت يدي فوق راسي  بينما انظر له ويبدو انه مشغول بالنظر الي والى افخاذي.

زفر بقوه يتمالك نفسه بينما يشرب اكثر لينطق بصرامة.

- بصفتي اخ خطيبك صغيرتي ، وربما علي انا ان اسالك هذا السؤال!

تكلم بخبث بينما يخرج لباسي الداخلي يستنشقه ليرميه علي.

- اذا بصفة من اعطيتيني لباسك الداخلي همم؟

YOU.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن