YOU | 2

2.7K 50 8
                                    

الطاقة السلبيه ودرس اليوغا
-

بعد التكلم بمواضيع مختلفة منها أين سيقام حفل الخطبة قد قررو أقامته في احدى قصورهم الضخمة.

طوال الجلسة لم اكن افعل شيئاً سوا انني اتصفح هاتفي بجانب خطيبي المزعج الذي لم يكف عن الكلام مع والداي ، كم اردت خنقه.

واخيه الذي يجلس بالامام كان ينظر لي بطريقة غريبة بين الحين والاخر شعرت بتوتر يسري في جسدي، لما نظرته لي رجولية للغاية؟ حتى مع الجميع يمكنك الشعور بهالته الضخمه المثيره.

انتبهت امي اني لازلت على الهاتف لذلك قرصت فخذي العاري لأتأوه بصدمة.

- الا يمكنك فقط اظهار الاحترام وترك هاتفك كما ترين نحن في منزل اهم العائلات في ايطاليا وفرنسا!

همست لي امي بينما انظر لها بانزعاج لم يكن ضرورياً حركة قرص الفخذ على اية حال ، ادركت حينها اخيه كان ينظر لي عندما تأوهت لذا شعرت بالخجل ليحمر وجهي بشدة.

- أمي كان عليكي اخباري بترك الهاتف لا قرصي امام الجميع وايضاً ارى انكم بخير دون أخذ رأيي الشخصي في حفل خطبتي اليس كذلك؟

نظرت لي بانزعاج لتعود تتكلم معهم مبتسمه ، متصنعه!

-
مرت الايام وقد مر اسبوع بالفعل على اخر مره التقيت خطيبي المزعج وعائلته وأخيه.

اشعر بالفعل بالطاقه السلبيه عند تذكر الاحداث المأسوية هذه علي اراحة جسدي وتفكيري لذا اتجهت مع سيلڤي الى مكان يؤدون فيه دروس اليوغا هي من اقترحت الفكرة وربما كان علي الرفض لكن فات الاوان واريد تجربة شيئاً جديد وأزاحه الطاقه السلبيه.

- اعدك ماري ستشعرين بالتحسن بعد دروس اليوغا هذه جربتها كثيراً في حياتي وقد ادت الى نتيجة رائعه.

نظرت لها بينما اقلب اعيني.

- بحقك ؟ لنرى دروسك السحرية هل يمكنها اصلاحي واصلاح طاقتي السلبيه التي نشروها بداخلي.

YOU.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن