YOU | 10

2.9K 42 10
                                    

Was it all a dream?

-

قد مر على حلمي بالفعل اسبوعاً ولم اتوقف عن التفكير بما حصل ولما حاوطني الارق بعد هذا الحلم تحديداً.

كنت اريد التكلم بشأن حلمي لكن لم تكن لدي الجرأة الكافية، وربما السيد ويك ليس مهتماً بي حتى.

استلقي على سريري الضخم مرتدية ملابس للنوم بالرغم من إن الساعة تشير الى الخامسة مساءً.

تحاوط يداي الكتب التي قمت بشرائها قبل ايام، كتب ايروتيكية مخلة ف انا لم اخرج من غرفتي ابداً وقد قمت بالاضراب عن الطعام والخروج.

- ضاجعها ثم اكتشفت انه متزوج؟ هذا ليس له معنى!

- لا يجب علي إن اكون متفاجئة فَ جميع الرجال متشابهون على إية حال يلمسك ثم يتضح انه ليس مهتماً بك او انه متزوج، أو قام بأخذ غايته بالفعل!

اتكلم بانزعاج بينما الدماء يغلي في عروقي لذا استقمت بينما ارمي الكتاب على المنضدة امامي مستعدة لأرفه عن نفسي.

- حسناً لنرى مالذي لدي هنا.

فتحت خزانتي أحاول اخراج فستاناً جميلاً كي اتظاهر انني مودل في وسط غرفتي ، اللعنة! ليس لدي فستاناً جميلاً.

جلست على الارض اتأفف بعدما قمت بنثر جميع الثياب امامي دون إن يعجبني واحداً حتى.

- فهمت الان! سأتسوق وبهذه الطريقة سأتوقف عن التفكير به.

اعتلت ابتسامة واسعة على ثغري بينما البس الجينز الخاص بي والهودي، سوف اخرج بعد مرور اسبوعين هذا مثير.

هل انا بهذا الجنون ؟ اتسوق كي اتظاهر انني مودل؟، الملل سيفعل كل شيء ممكن.

خطواتي لا تسمع في المنزل كي لا يسمعني والداي.

- الى أين آنستي؟

اوقفني ذلك الحارس الضخم برونو، كم اود لكمه! لقد فضح خروجي.

- حسناً هذا ليس من شأنك الان ابتعد عن طريقي.

YOU.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن