•تـعـريـف-الـشـخـصـيـات.

689 51 112
                                    

قيس النبراوي:- بطل الروايه.
في بداية عقده الرابع ، ذات شخصيه طيبه مُسالمه للغايه حنون ولكن لا يمنع أنه قوي حاد الطباع ، يتميز بعينين عسليتين والبشره البيضاء والشعر البُني المائل للإصفرار، ذات جسد رياضي وطويل القامه.

ريحانه الألفي:-بطلة الروايه.
في أواخر عقدها الثالث ، ذات شخصيه مغروره متكبره متعجرفه قويه وقاسية القلب بارده إلي حدًا كبير ، تتميز بعينين خضروتين والبشره البيضاء والشعر البُني يُميل إلى الأصفر، ذات جسد متناسق وطويلة القامه.


عُدي النبراوي:- شقيق قيس.
في بداية عقده الثالث ، ذات شخصيه مُستهتره حاد الطباع فاشل في التعليم ويُصاحب عدة أصدقاء سوء ورغم ذلك هو حنون للغاية كشقيقه وخفيف الظل ، يتميز بعينين عسليتين والبشره البيضاء والشعر البُني، ذات جسد رياضي وطويل القامه.


روجين الألفي:- شقيقة ريحانه.

في أواخر عقدها الثاني ، النصف الآخر لريحانه فهي تُشبهها كثيرًا مغروره متكبره متعجرفه قاسية القلب ولكنها مجنونه وتعشق المغامرات الخطيره ، تتميز بعينين عسليتين والبشره البيضاء والشعر البُني المائل للإصفرار، ذات جسد متناسق ومتوسطة القامة.

رؤوف الألفي:-شقيق ريحانه وروجين.

في منتصف عقده الرابع ، ذات شخصيه صارمه قويه حاد الطباع قوي قاسي القلب حنون مع شقيقاته فقط ، يتميز بعينين بُنيتين والبشره البيضاء والشعر الأسود، ذات جسد رياضي بعض الشيء وطويل القامه.

توفيق الألفي:-عم ريحانه وروجين وروؤف.

في منتصف الخمسينات ، ذات شخصيه حنونه طيبه قويه،صاحب العينين الرماديتين والبشره القمحاويه والشعر الأسود المتواجد به بضعة شعيرات بيضاء.

ليلي النبراوي:-والدة قيس وعُدي.
في بداية الخمسينات ، ذات شخصيه طيبه حنونه لطيفه، صاحبة العينين العسليتين والبشره البيضاء والشعر البُني أطفالها يُشبهانها إلى حدًا كبير.

دول الشخصيات فقط ولكن هيظهر بعض الشخصيات الثانويه.❤

أنانيتها لا تُبالي. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن