مرحب بكم في مرفق اعادة تأهيل الأشرار!

487 36 19
                                    

.
.
.
.
.
.
انتهى كل شيء، بطريقة ما وجدوا انفسهم مهزومين
لا مزيد من النومو، جميعهم دمروا. كل الأبحاث احرقت. والشخص الذي كان مشرفا على تصنيعهم هو الوحيد الذي تم اعدامه.

بعد ذلك، لم يتبقى سوى ثمانيهم يقفون امام منزل ابيض في وسط اللامكان. لا مواطنين بقربهم الا على بعد مئة ميل. كل واحد منهم ارتدى ملغي قدرات ثقيل على المعصم، الكاحل والرقبة.

هم لم يستطيعوا تخيل ما الذي سيحدث لهم، لكن هذا كان نوعا من الحلول الذي لم يفكروا به بتاتا.
اول فور ون اخذ لسجن عالي الحماية. الجميع اراد ان تختفي اسماءهم. وهذا تركهم وحيدين. لم يستطيعوا الهروب منذ ان قبض على كوروغيري اولا بمساعدة البطلان ريد رايوت و غراوند زيرو.
بعدها، ومهما ركضوا بعيدا، الأبطال وصلوا لهم في النهاية.

ثم، الأعضاء الثمانية من عصبة الأشرار احضروا للمحكمة. وبطريقة ما وبالرغم من كل جرائمهم، هم لم يذهبوا للسجن ان قاموا بمحاولة بدأ حياة جديدة من اشرار خارجين عن القانون لمواطنين مسالمين. و كان من اقترح تلك الفكرة البطل الأول السابق المتقاعد اول مايت. هم لا يعرفون بما يجب ان يشعروا، لكن انتهى بهم المطاف هنا وسط اللامكان.

اولا، الشرطة والأبطال وضعوا عليهم ملغي قدرات. ثانيا، قادهم الأبطال نحو الشاحنة التي ستنقلهم. واخيرا، قادوهم لأيام بواسطة الشاحنة ليصلوا لهذا المكان فوق الجبال. ظنوا انها مجرد مزحة و سيقوم الأبطال في النهاية بوضعهم في السجن. لكن هذا لم يحدث.

منزل مكون من ثلاث طوابق مستوحى من الطراز الغربي ملون بالأبيض و جزء من الرمادي. النوافذ بالطبع كانت من الزجاج المقاوم للرصاص، لم يتناسب اللون الأبيض للمنزل مع الغابة المظلمة المحيطة به.

شيغاراكي نظر للمكان باشمئزاز و خدش جزءا من رقبته لم يكن مغطى بملغي القدرات.
توغا بدأت تتكلم عن مدى لطافة البيت في عينيها: "يا الهي!! انه مثل منزل دمى صغير!!"

توايس قال رافعا احد حاجبيه وقناعه لازال على وجهه : "نعم، انه يبدو كذلك...كلا انه لا يبدو كذلك!!"
مظهر كوروغيري المعتاد اصبح يتردد ويرتعش، لا يعمل جيدا مع ملغي القدرات، بالطبع لازال الدخان البنفسجي حوله لكنه لا يستطيع فتح بوابات مجددا. "انا اقترح ان نحقق اقصى استفادة من هذا المكان، آمل ان اجد حانة صغيرة بالداخل، احتاج لمشروب في الحال".

دابي تأمل المنزل، لم يرد ان يتم التحكم به مجددا.
سبينر نظر بإنبهار للمبنى "ايه" قال وهو يهز اكتافه.
مانج ردت: "على الأقل كان بإمكانهم جعله بلون اخر! هذه الألوان الأحادية ليست لي ولا احبها!"

مستر كومبرس نظر للمبنى، "فقط لنأمل انه يمكننا الخروج من هنا قريبا"
وافقه الجميع بإيماءة خفيفة، ايا كان من سيحاول التحكم بهم يجب ان يواجههم في معركة!
وفجأة، فتح الباب الأمامي مظهرا الشخص المسؤول عن الثمانية الأشرار.

"مرحبا! انا ايزوكو ميدوريا! نادوني ديكو ان احببتم! انا من سأهتم بكم منذ اليوم! تشرفت بمقابلتكم!!"
ديكو قال ذلك قبل ان ينحني بخفة ثم استقام مجددا بإبتسامة ناظرا لهم.

جميعهم تمعنوا به باحثين عن اي خطر لهم، شعر اخضر مجعد، نمش بسيط، عيون زمردية كبيرة، وابتسامة كافية لشفاء شخص مصاب بالسرطان!!

كيف سيستطيع تحملهم؟!!

.

.
.
.
.

مرحبا!!
كيف حالكم يا رفاق؟!
آمل انكم في افضل حال!!

هاقد نشرت الفصل الأول بعد طول غياب!
اعتذر لتلك الفترة لكن الشهر الماضي حرفيا لم امسك هاتفي!
امي اخذته مني لأدرس بالطبع و اليوم فقط اخذته!!
انهيت امتحاناتي بالطبع!

الفصل الثاني سأنشره قريبا!
ربما نهاية الأسبوع!

الآن الى اللقاء!
اراكم في وقت لاحق!
.

.
.
.
.

تعديل:

ها قد عاد الفصل الأول!
اهلا بالقراء القدامى و مرحبا بالقراء الجدد!
شكرا لإنتظاركم!

.
.
.
.
.
.
.
Yomy...🐉

ايزوكو معالج نفسي للأشرار؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن