الملفات...

232 24 22
                                    

.
.
.
.
ايزوكو لم يعرف حقا ما الذي يجب ان يتوقع حدوثه عندما قرر ان يكون بطلا للاشرار، ربما لانه لطالما تعاطف مع البعض منهم؟، الذين من الممكن ان يتم انقاذهم ان تم اتخاذ القرار الصحيح معهم، في جميع الاحوال هو قد شق طريقه في دراسة المجال واصبح ما هو عليه اليوم.

لن يقول انه معالج نفسي او ماشابه، الامر اعمق من ذلك، كما لو كان يستطيع قراءة من امامه من سنوات التنمر اللامتناهية بسبب كونه عديم قدرة، هو يعلم شعور من امامه و يحاول تخبئته، هو يستطيع قراءتهم ككتاب مفتوح قبل ان يقوموا بخطوة.

لقد كتب كل شيء عنهم في مذكراته من تصرفات و قدرات، كتب عن نقاط ضعفهم و قوتهم، ما يحبون و يكرهون، لذا، تم تمييزه من قبل نيزو عندما كان في منتصف سنته الثانية من الجامعة، اصبح متصلا بعالم الأبطال بطريقة لم تخطر على بال!!، واصبح متعدد الوظائف، محلل قدرات لجعلهم اكثر حكمة و قوة، معالج نفسي لمحادثتهم عن مشاكلهم وكيف يعالجونها، صديق لهم يرونه ك 'سينامون رول' (لفة القرفة)، لم يعلم ما الغاية من ذلك اللقب لكنه احبه!.

ايزوكو لم يعلم انه حصل على واجب رسمي حتى قدمه صديق طفولته للبرنامج الجديد حيث سيقومون بمحاولة اعادة تأهيل للأشرار!
في البداية قرر تجاهل الفكرة لكن ها هو الأن يقوم بتنفيذها!، اتضح ايضا انه سيقوم بتحويلهم من اشرار لمواطنين!، حسنا سيقوم بفعلها مادام المكان يحتوي على شبكة انترنت!.

وهكذا انتقل للعيش في منزل جميل مكون من ثلاث طوابق في وسط اللامكان مع طعام كاف ووافٍ!، انتظر هناك حتى وصلت عصبة الأشرار! الحمدلله لن يتوجب عليه التعامل من الثلاثة الآخرين و العملاق!، عليه فقط التعامل مع الثمانية امامه!.

اخرج الملفات المتعلقة بهم و التي تحتوي على معلوماتهم و ملاحظاته الخاصة عنهم.

•الإسم: دابي

القدرة: الحرق -نار-، المقدرة على اطلاق نار زرقاء من جسده، نيرانه شديدة السخونة و اقوى من النيران العادية و هذا يؤكده اختلاف اللون.

ساخنة بما يكفي لإحراق مجموعة أشخاص و تحويلهم لرماد في غضون ثواني. دابي يستطيع إحراق اي شيء يلمسه! يمكنه اطلاق كرات نارية و انفجارات قوية كما يستطيع خلق جدران بنيرانه لتطويق ضحاياه.

لكن جسد دابي لا يملك القدرة الكافية لتحمل مدى سخونة نيرانه لذا جسده يحترق اذا استخدمها لفترات طويلة

ملحوظات: شخصيته منعزلة، واثق جدا من قدراته و منتبه في قتالاته، اظهر جانبا ساديا في القتال، وفقا للبحوثات، هو يطلق سراح العائلات او الأشخاص الذين عانوا بسبب الأبطال و الأشرار على حد سواء. خطير.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 25 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ايزوكو معالج نفسي للأشرار؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن