الفصل الأول...

18.3K 177 19
                                    

نتعرف على الابطال..

بيت الجدة:

الجدة/ انسانة حنونه وقلبها على الكل وشخصيتها قوية وكلمتها تمشي على الكل تفكيرها شوي تفكير الأولين...

راضية/ الوحيدة اللي تثق فيها الجدة حنونه وحنياتها تغلب عليها كثير وتعيش معهم من لما تزوجت العم صالح وعندهم بنت وولدين توأم...

العم صالح/صديق أبو ثنيان ويعتبر مثل الأب لثنيان وإخوانه وانسان من أهل أول ما يرضى الغلط ولا يبين عاطفته قدام أحد هو المسؤول عن الحديقة والمزرعة...

بنتهم شموخ/ بنت هادية عمرها 26سنة علاقتها عادية مع حفيدات الجدة عكس سمر علاقتها حلوه معها والمسؤولة عن ادوية واشياء الجدة...

التوأم فادي وهادي/ أعمارهم 24سنة توأم فرفوش ولهم جوهم ومثل امهم وعكس اختهم عندهم الدنيا تحترق ولا تزعل امهم يعتمد عليهم ابوهم صح مرحين لكن تربية شايب مطلعهم رجل وهبين ريح...

البطل الدكتور ثنيان / بطلنا انسان هادي وجدي وتركيزه كيف يعوض خوانة عن فقد امهم وابوهم عمره 29 سنة رغم جديته وحدة أسلوبه الا انها تزول إذا دخل عند جدته وأخوانه...

ريهام/ أكبر البنات عمره 27سنة وأخذت قوة جدتها وحنية العمة راضية بحكم انها تربت عندهم وكانت بمثابة الام لهم محد يقدر يضاهي حنيتها على أخوانها...

متعب /عمره 25سنة الفارس بالعائلة يعشق الخيل والقصيد وطلعات البر وهذا أكثر شي يربطه ويقوي علاقة بعيال العم صالح شخصيته قوية وثقيل بس فرفوش واجتماعي بعد ما خلص دراسة تفرغ للخيول...

ريوف ورهف توأم / أعمارهم 20سنة التوأم المحبوب على قلب الجدة يحبون الطبخ وكل شي يوسع الصدر...

اخر العنقود عبد المحسن/ عمره 17 سنة هب ريح ووسيع صدر وقلبه ابيض من أهم طموحاته يتخصص طيار يعتبر التوأم الثالث لعيال العم صالح...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عيال الجدة

الكبير بعد أبو ثنيان أبو مالك / اجودي قلبه على عيال اخوه يحب المقناص ومرات يروح مع أصحابه بالأيام وأحيان مع الشباب عيال أخوانه وعيال العم صالح...

ام مالك/ إنسانه هاديه مالها كثير تأثير على اللي حولها تحب زوجها واهم شي يكون مبسوط وعيالها مرتاحين...

مالك/ولد العم الحبوب عمره 28 سنه يحب الكل يكون مبسوط وعنده جدته بالدنيا لكن يعصب بسرعه...

أطياف/ جدية وشخصيتها قوية لكن في البيت دلوعة ابوها وتساعده بالشغل ويعتمد عليها أكثر من مالك بس مع ذلك كونت نفسها عمرها 25 سنه...

طيف/ اخر العنقود عمرها 17 سنه بنت فاهيه بالرغم من ذكائها وتحب تطلع عن المؤلوف مرات...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

من عينيك سُمِيتْ عاشقاً✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن