الجزء الاخير 🔞🔞🔞😫

2.5K 18 0
                                    


أنا كنت جالسة على السرير لي كان رطب و كبيييير و مريح و عليه فراش ابيض و على راسي كاين دك الزيف لي كيديروه للعرايس مغطي ليا وجهي و حانية راسي شوية و حاطة يدي على فخاضي و كنتسناه... نهار كااامل مشفتوش حيت فتقاليدنا أن العريس و العروسة مخصهومش يتشاوفو نهار العرس غير فالليلة ديلهم.... كنت مخلوعة شوية و موحشااااه بااااااااغية نشوفو..
شويا سمعت لباب تحل و درت لقيتو هو .... عرفتو غير من شكلو ولكن مشفتوش مزيان ....
بقينا شحال ساكتين و حشمانين بحال أول مرة غنتعارفو شوية و انا نسمعو هدر...
الغالي: مبروك عليك.
أنا: ههه... مبروك علينا.
الغالي: عندك الحق... ههه. بنتي ليا زوييينة ليوم واخا مشفتكش.... نتي أصلا زوينة ما محتاجة لا كحل لا سواك لا قفطان لا حنا.... ولكن لا كنتي دايراهم (جلس حدايا فالناموسية و قرب حتى لصق فخضو مع فخضي)ااااح عليك ديك الساعة.
أنا حشمت حتى حسيت بالدم كلو مشا و تجمع ليا فحنيكاتي ... ولكن قلت مع راسي صافي مخصنيش نبقا ندير هدوك الحدود دابا راه راجلي!!
هو ديك الساعة حيد ليا دك الزيف من على وجهي و شافني و حتا أنا شفتو ...... آلله شحال كان كيحمق واخا مازايد واالو ولكن كان طايح عليك واحد السر ميمكنش تبارك الله.... و حتى أنا الصراحة.... طلعت زويينة عجبني راسي: كنت بيضة شوية أكثر حيت دك النهار مشيت للحمام.. عويناتي كنت مكحلاهم و مديرة شوية العكر ففمي و حنيكاتي و شعري الطويل طلقتو... و غير هدشي طلعني ماااشااءالله و الحمد لله...
هو قال : الحمد لله... الحمد لله ياربي... هادي نعمة و عطيتيها ليا... الزين تبارك الله مكيناش بحالك.. الحشمة و الضرافات... و ... الفصالة منقولش ليك... كتسيل ليا ريوݣي...
أنا بقيت غير كنضحك و الحمد لله تخلصت من الحشمة ديالي و قررت نتطلق أكثر معاه... قلت: ههههه..... متزيدش فيه... حتى نتا تبارك الله عليك (حطيت صبعي بشوية على نيفو و بقيت هابطة حتى وصلت الذقن ديالو من بعد نوضتو من تما و بقينا واقفين و أنا شديت ليه فكتافو و هو بلاما يحس شدني من حزامي و قلت ليه) : تبارك الله الزييين و العينين و الحجبان و الطوووولة و العرض و الكتاااف..... على أنا فين نلقا بحالك!! و غمزتو
الغالي: اويلي غير بشوية عليا..... راه غتحمقيني....
أنا: اويلي.. ويحماق عدوك و اللي ما يبغيك ا حبيييبي.
هو سمعني طولت فهاديك حبيبي هو يعض شفايفو و حسيت بيه بدا تيسخننن....
أنا: ايوا شنو ا كبيدة ... نجيب ليك اتاي..
الغالي: كبيدة؟؟؟
أنا: اه ا لكبيدة... و لقليب و لعقل ديالي يانا!!!!!
الغالي: اححححح.... أنا معندي مندير بأتاي.. بغيت ناااكل...بغيت اللحممممم أنا .....
أنا: و منبقاش جالسة حداااك زعما... نمشي مقابل هد اللحم تايوجد...
الغالي: (باقي مزير عليا و عينو فعيني ولكن هد لمرة خلا يد على حزامي و يد شدني بيها من فخدي و بقا كيطلع و يهبط فيديها و كيدوز على ترمتي) ا لهبيلة... هادا لي تنقيس فيه أنا.... هااااا؟ هاد الطرف العاااااامر ماشي لحم.... أنا بغيتو هو نضربو كامل هد الليلة...
أنا غير كنضحك و باقا شادة فيه و عيني فعينيه مكيتزعزعوش و كنتلمس فظهرو و عنقو و ودنيه بيديا و حتى هو حسيت بيه بدا كيجعر بزااااف و ديالو بان ليا جاي غيوقف ..... هو شافني تنشوف فيه قال ليا: أشنو كتشوفي؟
أنا: مممم.... اه ....ممم.. اش غنكون تنشوف؟؟؟
الغالي: أ شنو..... هههه.... بغيت تشوفيه؟
أنا: اش غنشوف!!! هاهاهههههه
الغالي: و شنو من غيرو.....!!!
أنا: هههههههههه .....
الغالي: زبي!
أنا: (درت صباعي على فمو و قلت): اويلي شنو كتقول! ههههه .... وش مكتحشمش...
الغالي: أشنو قلت .... عادي... و زيدون أنا مكنحشمش من مرتي.... ندير و نقول قدامها لي بغيت.... (و بدا كيهز ليا فقفطاني باش نحيدو، و فعلا حيدتو و بقيت لابسة من التحت الاحمر (راكم عااارفين🤤)
أنا: ايوا ايلا كان هاكدا .... دير لي حبيتي ... (أنا طلقت منو و بعدت شوية و بقيت عاطياه بظهري و تنحررررك فيها هبلتووو ديل بالصح!! و هو بحال شي ملهووف تابعني هههه.....
الغالي: أجي... اوعدي على الزين..... آ مولات الاحمررررر.... راه غتهبلني عندك هاد الفصالة ..... احححح و نشدك تحتي نحححووووويك منرحممكش...
أنا درت عندو شويا و ضحكت و تلاحيت ليه فصدرو و عنقتو مزيان و هو كيتلمس ليا فجسمي كاااامل... بدا كيبوسني فوجهي و فحناكي من بعد بغا يبدا يبوسني فشفايفي... حيت صافي أنا وياه ديك الساعة وصلنا لمرحلة الي خصنا نبداو فيها.. انا حبستو و هو بدا كيحيد حوايجو حتى بقا عريان .... و ناااااااااري ميمتييي شحال سخووووووون... عندو بحال ديل شي عاود... وا زبو كبيييييييييير بزاااااااااااااااف خلعني هههههه
المهم بااااسني مزيان حتى شبع فيا بوسان و من بعد هبط ليا لصدري و جبدو رضعو ليا مزيااااااان و مصووو حتى عصرووو مزيان و من بعد قلبني على كرشي يسخني من اللور باش منتقسحش من القدام و يتمتع هو ..... ايوا صافي شاف ترمتي تخلععع، و قال: والا زكك هو عندكك هااا؟؟؟ هادي كااااملة غير ترمة؟؟؟ أنا: ااااح غير ترمة وليك نتا ا لعمر..... يلاه خشيه فيا و خورني منها كويييييني باش نشبع و تشبعع... طلعو معايا و خشيه ليا فالترمة احححححححح..... عمرني خلاتو يجهللللللل ما بقاش تيشد فراسو خشا صباعو و بقا كيدور سخنني بزاااااااااااااااف و أنا عجبني الحااال من اللور و خشا حتى زبو ولكن غير الراس و خلاه تمااا.... بقا شحال كيشوي فيا بشويا بشويياااااا شوية هو يضربو حتا للنص .... أنا الصراحة من كثرة المتعة متقصحتش بقيت غير كنوحوح توحوييييييحح تحت منو و كنغوووت كنزيد نشعلو و هو كيتهز و كيتحط من كثرة المتتتعة....صافي مينين سالا من اللور قال ليا نوبتك دابا نتي صافي أنا هبطت من السرير و جلست على الزربية و هو جلس و فرق رجليه شوية و أنا كنشوف زبو وااااقف مقااد و قاصح .... خشيتو ففمي مصمصتو ليه مزيان و بقيت كندووووور ليه على ديك التقبة لي لفوق بلساني حتى شبععععععتو و زممممملتو مزياااان و زدتها بقلاويه حتا هوما لحستهم ليه... صافي هو ديك الساعة جهل ..... و قال ليا: اححححححح نبغيك تكوني هكا قحححبة معايا فالسرير..... أنا دااااابا غتخرج منك هد الحالة كلها لي درتي ليا غتشوفي الزب و واش غيدير فيك ا زين يا لمطرررررفة ديالييي!!! أنا فعلا بلا شعور لقيت راسي كنضحك و مندوب بحال شي بنت الليل ولكن دكشي كان لصالحنا بجوج حيت تمتتتتععنااااا ....... صافي طلعني للناموسية و خشاني تحتو و جرني حل ليا رجليا ..... ااااااح عرفتي لقاه حمر و محسناه و الفخيضات بيضين و ريحتو كتهبلل بغا يتسطا عليه.... خشا راسو و بقا كيلحس و يجبد بلسانو و كياكل فيه و كيتلذذ فياااا حتى أنا وليت كنقول ليه خشيه صااافي هو يجبدو خشااااه فيا و كااااااامل و بقا يخشي و يخرج و يرجع حتى جابو فيا 5 .... خلاااني بلا نعاس ولكن راه حواااني ديل بالصح شبعععععني و برررررردني هههههههه...... و كيما عارفين العدة ديل السروال كتسناه و كنسنانا بجوج..... و صافي خشا زبوو صافي دابا حتى الاخر حتى مابقاش قاد يزيد و كيدفع كيدفععع بالجهد حتى لقا الدم خارج ديك الساعة فرح و حتى أوا فرحت ... حيت أول واحد خذا مني عذريتي هو الغالي .... رااااجلي و حلال عليييه إيلا دارها... بأس ليا راسي حيت صنت راسي و حافظت على شرفي ليه و من بعد خذا هدك ليزار لي فيه الدم و خرج بيه و غطاني انا و خلاني متكية... اوا عليه شي حاجة معرفتهاش من جهة الحوض و خرج هكاك كلو يسارد و عرقان ويديه فيهم شي حاجة بيضاء بحال الحليب مخلطة مع الدم و شعرو ممقادش و سخفااااان و العروق ديل يديه باينين بزااااف .... بحالا معرفت شنو كان كيدير ههههههه ... صافي عطا لمو هاداك ليزار فرحااااااان و من بعد رجع ليا أنا ... مبقيت قادرة لا أنا لا هو نديرو شي حاجة و صافي عنقنا بعضياتنا و نعسناااااا .........







~ الـــنــهــايـــة ~

🎉 لقد انتهيت من قراءة أعشقه لكن أبوه.. 🔥☀️ 🎉
أعشقه لكن أبوه..  🔥☀️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن