الجزء5

1.4K 13 0
                                    


داازو شي يومين هكاك على هاديك الواقعة و الليلة الكحلة .... و أنا باقية شوية مصدومة لا أنا لا الغالي لا السي عثمان.... بقيت هكاك ايلا تسخرت ليه و لا عطيتو شي حاجة كيتعاود قدامي ڨاع داكشي لي خرجو فيا ديك الليلة، ولكن عارفة مع الوقت غننسا.... كيما نسيت بزااااااف ديل الحوايج كانو قاسحين عليا أكثر من هادي ....
--
--
--
--
فواحد الصباح رجعات للا ياقوت من السفر ... حيت حنا شفنا العاود (الحصان) ديالها غادي بيه واحد من الخدم للكوري ديالو .... و هيا دخلات للقصر ... و شي وحدات من الخدم ملقيين ليها فالطريق بالورد و الحنا و كيرشو الزهر فرحانين بيها حيت رجعات بخير و على السلامة ...
ايوا صافي داز دك النهار كيما أي نهار .... و أنا ولاو ليام كيدوزو عليا بحال الأعوام... حيت مابقيتش كنتشاوف أنا و الغالي.... هو أصلا تقلق مني .... و واخا كيما عارفين خلاني نبقا عندو و واساني هاديك الليلة .... و لكن بداو تيدخلوه المساوس و الشكوك... و يسحابليه أنا اللي ق*بة .... و كندور ليه بباه حيت حاااكم .... ولكن أنا راه ربي لي علم  و بنيتي و حتى بالنية الناااقصة ديل باه...
ايوا صافي كملت دك النهار بزز و أنا كنفكر ضرووووري خصني نتصالح مع الغالي....باش نقنعو بلي دكشي لي طرا راه باه لي سبابو....ولكن ماكاينة حتى فرصة...
ايوا نمشيو دابا لبيت ديل الحاكم و مرتو... صافي وصل الوقت و خاصهم ينعسو..و الحاكم ماصبرش و عاود لللا ياقوت ڨاع داكشي لي طرا حيت مابغاش يخلي فيا دك النهار.. هربت عليه و خليتو هكاك حالتو حالة...
عثمان: ايوا مزيان بعدا لي رجعتي على سلامتك ا مولات الدار!
ياقوت: الله يسلمك ا مولاي!
عثمان: و لكن خليتي دارك و راجلك و بيتك! و يدخل ليه البراني!!!
ياقوت: شنو؟ كيفاش!!!!؟
عثمان: أنا غير كنقول ليك و ........ المرة الجاية ولي تحضي راسك شوية... حيت مشي كلشي مزيان و غيدير بالجميل لي درتي معاه!!!
ياقوت: كيفاش ... شنو ؟؟؟ علاش كتدوي راك تلفتيني دابا!!؟؟ هدر ....
عثمان: غير بالعقل دابا! نتي سافرتي و خليتي راجلك بوحدو... أنا معنديش مشكل .... نتسناك حتى تجي حياتي كلها! ..... ولكن ...... وحدة دارت بيا و بغات تبيع ليا راسها زعما حيت باقة صغيرة و زوينة و طرية .... دكشي علاش... هي متسناتكش .... كانت باغياك غير تحيدي من طريقها باش تدير لي فراسها...
ياقوت بقات مصدومة و كتفكر حتى فهمات الفكرة لي بغا يوصلها ليها عثمان..... يعني شي وحدة دارت ليها براجلها....و بغات تسرق ليها بلاصتها و لكن شكون هي هادي... لي زعمات على للا ياقوت و بغات تتحداها!!
عثمان قاليها بلي شمس(انا) و قاليها دكشي لي كان بيناتهم و دكشي ڨاع لي دارو لشمس مسكينة سبو فيها و بلي هو لي بريء و هي الي غواتو .... صافي للا ياقوت تغددات بقات ليها شرطا وحدة و طرطق...
مشات نيشان لبيت الخدم و كان كلشي نااعس و السقيييييل وسط القصر...
حلات علينا الباب حتى قفزو الخدامات مساكن و فاقو كاملات، أنا مسكينة كنت ناعسة اللور فالقنت  ديال البيت..
حتا أنا فقت و منين شفت للا ياقوت واقفة و كتغوت صفي تخلعت عرفتو غيكون هو الي دارها و قال ليها على ديك الليلة. إيوا مشات عندي للا ياقوت نيشان و جراتني من شعري و خرجاتني من البيت و داتني لواحد البيت مضيق بزاف و كيخلعع... مفيهش الضو ڨاع ... كتحسي براسك بحالا فالحبس. تما خشاتني و بقات كتلومني و كتغوت...
ياقوت: ياك .... ياك ا الشايطة... يا الخدامة عند لالاك... أنا دخلتك من الزنقة و الجوع و البرد و حنيت فيك دخلتك لدااااري و كليتي من طعامي... و فاللخر .... تخليني حتا نمشي عند اختي و عارفاني غنكون مشغولة حيت عندهم العرس(عرس بنت اختها) و تجي تدوري ليا بالراجل..
أنا: ا للا ياقوت و الله ما درت شي حاجة تيقيني...
ياقوت: سكتي.... سكتي يا الكذابة... نكارة الخيير.. غدااارة مفيكش التقة..بغا تغريه زعما بصغرك و بزينك... ولكن ها هو ... هو لي قالها ليا بفمو.... (ضرباتني لفخذي بالجهد) حيت لالاك ... و مغيشوفش وحدة ملقطة جاية من بلاد اخرى بحالك... خلي ليه بنت الاصل و القاع و الباع ... مرتو عمارة دارو.... و مت ولدو...
أنا: (كنبكي) وا والله ا لالا... بغيت ليا الموت ايلا كنت دايرة شي حاجة... و الله حتى هو.... هو الي دخلني بالسيف للبيت و بغا يدير معايا لي ميداررر... و الله ا لالا حتى كنحلف ليك غير تيقيني.... أنا منقدرش ندير هكا .... كون كنت بنت الحرام بالصح ڤاعما تشوفو وجهي هنا.... كون تلويت على الشيخ ديل دوارنا نيت....علاش غنكلف راسي و نهرب و نجي لبلاد مكنعرف فيها لا الغادي لا الجاي...
ياقوت: كون غير درتيها و بقيتي تما احسن ليك و للناس....
انا: ا لالا راك عارفة كلشي .... كون ما لي طرا ليا تما... كون بقيت مع عائلتي و ناسي و صحاباتي... منجيش نتغرب فبلادات الناس... و حتى ايلا نرجع دابا منقدرش...
ياقوت: و علاش متقدرييش؟ اه.... و لا حتى تديري لي فراسك!!!
أنا: ا للا نعلي الشيطان.... راه ايلا رجعت حتى احد ميقبلني حيت خرجت من الدوار هاربة ... و زيدون حتى ايلا هربت مغت.... مغتكونيش نتي بخييير!!!!
ياقوت:(ضحكات ضحكة استهزاء) على مالني لي منكونش بخير.... ناقصة خدم؟؟ و لا معشوقة فكمارتك!!
أنا: ا للا ماشي عليا ...(كنتنخسس و وجهي ولا حمرررر) على ولدك.... ولدك.......... ه ولدك الغالي...
ياقوت:(جمعات الضحكة) ولدي.... مالو ولدي؟
أنا: أنا و الغالي كن.... كنتحابو..... و هو راه ميقدرش يفرقني غير باش تهناي ا للا!
ياقوت: ولدي!!! الغالي؟؟؟!!!!!  اويلي .... مكفاكش الراجل دزتي لولدو..... باغة تديري الفتنة و تشعلي العافية بين الدري و بّاه ........ بالحق مزيان.... خليك ا الموسخة!!!! حيت راك نيت رخيصة..... و ق*بة ااااه رخييييييصة كتبيعي راسك و لحمك ... و عزيز عليك الكبااار باش يبردوك...
أنا: ا للا اش هد الهدرة نعلي الشيطان.
ياقوت: ايلا كان لحمك كياكلك ..... و شاعلة فيك العافية من التحت أنا ليوم غنبرررردك ... غنوريك وجهي الآخر....
و منقولش ليكم اش دارت ليا: حيدات ليا حوايجي كاااملين بقيت عرياااانة.. ايوا ما خلات فيا ضرب.... المعيار من الحزام للتحت....نتفاتني...طرشاتني....*(و كتضرب فينما جات)* عطاتني طررحة ديال العصا على واااااالووو... غير الحمد لله ما كانوش شي آثار باينين....
و منين سلخاتني و سالات خلاتني أنا مليوحة بحال شي وليد صغييييور ماقاداش حتى نستر راسي و نلبس حوايجي و هي كتضحك عليا حيت انتقمات....
خرجات شوية ديال الوقت و رجعات... و غير هاداك الشوية ديال الوقت أنا فديك البلاصة داز عليا بحال نهاااار... دخلات و أنا كنشوف فيديها شي حاجة طويلة و رقيقة شوي بحال العود .... تحنات عليا و بقات كتشوف ليا فالتحت.. وهي تصرفقني واااااحد تصرفييقة لترمتيي... و شداتها ليا بيديها و قالت: وا زكك هو عندكك!!!!! هادي كلها غا ترمة؟ -أنا تخلعت من الهدرة لي سمعتها و باقة كتضرني العصا لي كليتها!!!  قالت عوتاني:
شفتي هاد التررررمة لي فرحانة بيها و عاجباك.... أنا غنكوييييك منها و نبررررررردك ا لمز**لة... غنطيبها ليك....
ايوا أنا مكنقول والو .... غير كنغوت و كنطلبها و هي مكيناش هنا .... كتستمتع و هي كتشوفني هكاك ..... دارتني تحتها و كوااااااااتني منها شواااااااتني مزياااان..... حتا كنحس بيه غيخرج ليا من فمي ..... و أنا كنغوت و كنطلبها و فيا الدوخة و هي كتضحك و كتقول: بغيت تقولبيني زعما و تدي لي راجلي..... بالحق هاني فاللخر... أنا لي خورتك يا لمح** يا لقب*بة لخرا .... تفو عليك ا لكلبة!!! و كتعاير فيا و كتخشي و مارحماتنييييييش حتا سالات مني و برررردت غدايدها عاد لاحت داك العود فيه الدم و أنا تقريبا مغيبة و حوايجي مليوحين حدايا.... و بقات تصرفق ليا ترمتي و كتعاود... كتصرفق كتصرفق كتصرفق حتا سالات و خرجات و سداات عليا تماك....



                                                         -يتبع....

أعشقه لكن أبوه..  🔥☀️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن