560 : 582 (Arc 9)

326 22 2
                                    

Ch 560

نظر باي ويوي إلى الأعلى، ويبحث في الغرفة، لكنه وجد أنها لا تزال فارغة.

حدقت على الطاولة بحزن إلى حد ما، "لا أعرف كم آذيتك. أردت رؤيتك، لكن العم لم يأخذني، ولا يمكنني إيجاد طريقة إلى عالم الأشباح."

جلست هناك بمفردها، مع صورة ظلية وحيدة ورقيقة، قاتمة لا تضاهى.

كان الرجل في وجه المرآة بلا تعبير، لكن عينيه كانتا ممتلئتين تماما بروح شريرة تشي. مد يده ببطء من المرآة، ونمت أظافره فجأة لفترة أطول، مثل الشفرات الحادة.

تهدف إلى اختراق ظهرها إلى قلبها.

"الجيج الصغير، أنا آسف." فجأة لم تستطع احتوائه وبدأت ترتجف في كل مكان. كان بكائها ببساطة مفجعا، وتحمل سرا ولكنه مأساوي حتى العظم.

توقفت الأظافر مؤقتا، فقط نقطة أخرى، ويمكن أن تقتلها.

حدق الرجل في المرآة في وجهها بشكل مظلم.

كان كل شيء خدعة.

أصيب طعنات باي ويوي بالظلم والكسر. ثم فجأة، رفعت رأسها، كما لو شعرت بشيء استيقظت على الفور ونظرت حولها.

اختفى الظل في المرآة على الفور.

سأل باي ويوي النظام: "هل جي يونغتشوان هنا؟"

قال النظام، "هنا، آه."

باي ويوي: أين؟"

النظام: "أنت تخمن."

باي ويوي: "......"

نظام الدجاج الحار، أسرع وفجر نفسك عند الخط الحدودي——

لم يهتم باي ويوي بمكان وجود جي يونغتشوان، على أي حال، كان يكفي أنه كان في هذه الغرفة.

مع بعض خيوط القلق على وجهها، بدأت في الركض عبر الغرفة حافي القدمين.

"Little Gege، هل هذا أنت؟" هل أتيت لرؤيتي؟"

بدت مرتبكة ومتمنية. كانت عيناها حمراء، وخطاها قذرة بعض الشيء لأنها ركضت في جميع أنحاء المنزل بشكل مثير للشفقة وبدون حول ولا قوة.

"Little Gege، كنت مخطئا، لقد قلت في الواقع تلك الكلمات التي كسرت قلبك، لكنني لا أعرف لماذا قلت تلك الكلمات في ذلك الوقت."

كلماتها، كل جملة كانت مثل السم.

لا أعرف، لا أعرف لماذا قلت هذه الكلمات.

    نظام الهجرة السريع أيها البطل تعال هناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن