951 : 970 (Arc 14)

241 14 0
                                    

Ch 951

لكن صوته ظل هادئا. "ماذا تريد؟" تم بالفعل دمج أعمال باي. إذا كنت تريد استعادتها، فسيستغرق الأمر مني الكثير من الجهد لتفكيكها مرة أخرى."

بدأ باي ويوي يرتجف. لقد كافحت بلا قوة. "لا أريد ذلك." شو منغوي، دعني أذهب."

قرصت شو منغوي ساقها، وهس باي ويوي.

خفض رأسه، وقام بتشغيل شفتيه بلطف عبر فكها السفلي. "لا يزال باي تشينغشوي في المستشفى." ويوي، طالما بقيت بجانبي، أعدك بأنه لن يحدث له شيء."

تصلب باي ويوي، ولم يجرؤ على النضال.

ابتسم شو منغوي. "أعمال باي والمال." سأحضر لك عقدا. لا داعي للقلق بشأن عودتي إلى كلمتي."

نظر إليه باي ويوي في حالة من الشك.

سقطت قبلة شو منغوي على شفتيها. لقد فركها بهدوء.

لكن يده التي كانت تلمس ساقها استمرت في ضبط النفس القوي.

قبلت شو منغوي أذنها. انقطع أنفاسه الدافئة عبر الأجزاء الحساسة من أذنها.

قال بهدوء إن صوته أجش، "طالما بقيت، يمكنك الحصول على كل شيء."

لم يستطع باي ويوي إلا أن يقول للنظام، "مجاز دم الكلب هنا. "امرأة، طالما بقيت، سيكون باي تشينغشوي على ما يرام" وكل ذلك بلا بلا بلا."

النظام: "كنت مخطئا. لم يقرأ القائد الذكر روايات الرئيس التنفيذي فحسب، بل ربما قرأ أيضا الكثير من الروايات المثيرة1."

هذا المجاز الدم الكلبي للسجن والعقود والتهديدات والإكراه.

جمع المضيف والنظام معا، وفتحت كل من أفواههم وعينيهما في حالة صدمة.

أراد باي ويوي حقا المتابعة. إذا لم تفعل ذلك، كانت تخشى أن يقطعها شو منغوي.

هذا التعبير الأسود. يانديري مخفي صحيح وسليم.

كانت خائفة من أنها إذا رفضت أكثر من اللازم، فإن شو منغوي سيخرج سكينا ويطعنها حتى الموت في الثانية التالية.

هذا العام، كان الأسرى خائفين أيضا من الموت.

لم يصدر باي ويوي صوتا. اعتقدت شو منغوي أنها استسلمت ضمنيا.

كان جسدها متصلبا، وما زالت عيناها تظهران مقاومة.

لكن شو منغوي لم يهتم. كان يعرف منذ أن كان طفلا.

    نظام الهجرة السريع أيها البطل تعال هناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن