971 : 990 (Arc 14)

300 11 0
                                    

Ch 971

كان النظام بوذيا أيضا.

على أي حال، كانت تشاهد ملكتين دراميتين تضيفان إلى دراماهما الخاصة.

لم يكن لديها شيء آخر تفعله سوى تناول الفشار.

راقبهم النظام بصمت واعتقد أنه كان بالفعل أكثر مجازا لفقدان الذاكرة في دم الكلب. لا يمكن أن يكون هناك مجاز أكثر تهجينة وأكثر دم الكلب.

... لا ينبغي أن يكون هناك ba؟

عمل شو منغوي الآن نصف يوم فقط، وفي كثير من الأحيان لم يكن يذهب حتى إلى العمل.

ذهب مدمن العمل السابق، ولم يعد أبدا.

بعد أن عقد اجتماعا مهما، ألقى جميع الوثائق في لوه لانجو مع "أنا خارج العمل".

ثم تجاهل النظرة البائسة لشريكه.

وغادر ببساطة.

عاد بالسيارة إلى منزل باي. لم يغلق باب المرآب.

لأنه عندما خرج من السيارة مباشرة، رصد قذارة العين.

وقف شين أنمينغ بالقرب من سيارته. رصد شو منغوي واندفع. تماما كما كان على وشك التحدث.

لم يمنحه شو منغوي فرصة وتأرجح بخطاف يساري، وأرسله مباشرة إلى الأرض.

ثم استدار، على وشك استدعاء شخص ما للتخلص من شين آنمينغ.

لكن شين أنمينغ انقض فجأة، وعانق فخذه. "أين أخفيت ويوي!" شو منغوي، ذهبت إلى المستشفى، وقال الأطباء إن ويوي مصاب بفقدان الذاكرة. هل هذا صحيح؟"

ظل تعبير شو منغوي دون تغيير. "انزل."

لكن شين أنمينغ قاوم. "أنت مجنون، أيها الوغد!" لا بد أنك خدعت ويوي لتكون معك. لقد فقدت ذاكرتها، وكذبت عليها."

أخيرا تحول تعبير شو منغوي. صرير أسنانه. "انزل عني."

كان شين أنمينغ غير خائف تماما من الموت. "لم يعد ويوي يحبك بعد الآن." بدأت تحبني. لقد وعدت بأن تكون صديقتي."

تنفس شو منغوي ببطء، وأخيرا غير قادر على تحمله.

وصل لسحب ربطة عنقه، ولف عن سواعده، ورفع شين أنمينغ لإعطائه سحقا.

لم يقاتل شين أنمينغ، لكنه كان متينا للغاية.

حتى أنه تعرض للضرب في رأس خنزير، ما زال يصرخ، "شو منغوي، أيها الوغد، لقد كذبت عليها! أليس لديك ضمير مذنب؟"

    نظام الهجرة السريع أيها البطل تعال هناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن