الفصل الخامس : تجاهل.

1.5K 74 24
                                    


وصلوا إلى الجامعة كان جونغهان هادئاً فقط يدلهم على الاماكن الأساسية كالمقصف و القاعات و هكذا أماكن ، بينما هوشي و جوشوا لا يكفون عن المشاجرة عن اتفه الأشياء ، و كأنهم ولدوا للمشاجرة فقط.

توجهوا الى الادراة لمعرفة فصولهما و ساعات الدارسة الخاصة بهما دخل جوشوا و هوشي للادراة معاً ، بينما جونغهان كان ينتظرهما بالخارج.

خرجا من المكتب و بيديهما ورقة تحتوي على اسم فصل كل واحد منهما تحدث هوشي و هو يلوح بورقته أمام أعين جيسو ،
"  أشكر الإله على الأقل لن ارى وجهك في الفصل أيضاً ".

ثم رد عليه جوشوا بنبره يتملكها الاستهزاء ،
" أنا من يجب عليه قول ذلك ، سعيد بكون فصولنا ليست مماثلة ".

Pov jeonghan:

تنهدت يأساً من حال هذان الاثنان يبدو انهما لن يكفان أبداً على المشاجرة فوق رأسي بدأت اصاب بالصداع من أول يوم يا إلهي ما هذه الورطة.

كنت اتقدم عليهما ببعض الخطوات لكن جوشوا لحقني بسرعة و تسائل قائلاً :
" جونغهان أيمكننك أن تدلني على هذا الفصل ؟ ".

كنت سألف لأقول له أنني لازلت مستجد و لا اعرف الكثير خاصة مواقع الفصول لكن مهلاً المكتوب على ورقته كان اسم فصلي أيضاً ، لا ليس هذا أيضًا سأموت.
"إنه..إنه ، فصلي كذلك".

ظهرت ملامح متفاجئة على ملامح جيسو كذلك لكنه ابتسم بسرعة
" هذا يعني أننا في نفس الفصل رائع ".

ليس رائعاً أبداً.
انفصلنا عن هوشي الذي ذهب باحثاً عن فصله وهو يتذمر كونه سيكون وحيداً ليس و كأنه قبل قليل كان يقول أنه محظوظًا بأنه لن يرى جوشوا ، حسنا انه لطيف ومضحك رغم انني لا احب عادة الأشخاص الصاخبين لكنني استلطفته على غير عادتي.

دخلنا الفصل كنت اريد الجلوس وحيداً لكن جوشوا لحقني و قعد بجانبي ، أليس من الافضل سؤالي أولاً ؟ ، لكن ليس و كأنني كنت سأستطيع رفضه.

شعرت بنظرات جوشوا طوال المحاضرات كان ذلك يوترني رغم انني كنت احاول أن اوضح له أنني غير منتبه له لكن نظراته استمرت طوال اليوم على ما اعتقد..

Pov joshua :

بعد عودتي من أمريكا كنت متحمسًا لرؤيته كثيراً ، توقعت اننا سنعود أصدقاء مره أخرى لكنني انتبهت على تصرفاته نحوي كان غريباً و يضع حدوداً بيننا طوال الوقت و كلامه بارد و مختصر ، لستُ غبيًا اعرف اننا انقطعنا لسنوات و لن تكون العودة بهذه البساطة لكنني لم اتوقع هذه المعاملة ، كانت القطيعة من طرفنا نحن الاثنان لم اتصل و لم يتصل لكن اليس عليه فقط سؤالي ما السبب ؟ ، اكتفى فقط بالابتعاد عني و رمقي بنظراته المليئة بالبرود.

__________

انتهى يومهما الأول بالجامعة و عاد كلاهما للمنزل ، دخل جونغهان غرفته استلقى فوق سريره يفكر بما حدث اليوم معهما و كيف استمر جوشوا بمراقبته بصمت ، هو فقط محتار و فضولي لما كان يفعل ذلك به.

بينما هوشي و جيسو عودتهما للمنزل بداية لمشاجرتهما التي لن تنتهي حتى يخلدان الى النوم أنهما ببساطة مثل توم و جيري.

يتبع ..

                           

شف الدلع الله يخليكم بارتين بنفس اليوم كيف بس ؟
شرأيكم بالأحداث و بوجهة نظر جيسو ، طبعاً انا ما بدي اوضح وجهة نظره كاملة من الحين مبغى احرق كلشي بالوقت الحالي احس بكير ، بس الفصول الجاية ببتوضح الامور كلها.
لو لقيت تفاعل برضو عذول البارتين رح انشر لكم بكرا اكثر من بارت و بكملها بأسرع وقت لأنني اصلا مو ناوية امدد كثير او اطول كثير بالفصول عشان تكون خفيفة عليكم و ما تملون منها ، وكمان عندي اختبارات جد مهمة لازم ابدأ ادرس سو بحاول اخلصها بسرعة عشانكم طبعاً اذا شفت فيه تفاعل و بس والله بيغ لوف لكم قايز.

🦋🦋.

jihan - عودة صديق الطفولةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن