لوكاس:ماذا تقصدين بكل البيت؟
ليلى:حسنًا لقد رأيت تصاميم بيوت كهذه و لاحظت تشابه كبيراً ألان؛اظن ان هذه البيوت صنعت لتبدوا مثل الشقق العصرية الا انها صنعت بنفس الوقت علي طريقة البيوت القديمة حيث تملك غرفة تحت الأرض كانوا يستخدمونها للاختباء او حماية انفسهم من الجيش و الزلازل.
لوكاس:بالنسبة لشخص يكون يومه الاول ابهرتيني،لكن كيف سوف نتأكد مما اذا كان الأمر صحيحًا؟سنحتاج الي اخبار السيد ديفيد حتي نملك الاذن لفعل هذا.
ليلى:انت محق.
بدأنا انا و لوكاس بالبحث عن السيد ديفيد ولكن لم نجده حتي خرجنا من البيت و رأيناه يتكلم مع سيدة في منتصف العمر.
ديفيد:انا اسف يا انسة لكني لا استطيع ادخالك نحن نحقق ألان عن قضية اختطاف لذا ارجوا منكى تتحلى بالصبر قليلًا حتي ننهي عملنا.
السيدة:لكن سيدي!انا اريد المساعدة حقًا في الحقيقة انا صاحبة هذا المنزل لقد كان ارث عائلي لكني قررت بيعه حتي اتخلص من زياراتي الدائمة لهنا و التأكد من كل شيئ عندما كان والداي احياء لكن بعد موتهما شعرت بأنني اضيع وقتي لذا بعته.
لوكاس:مهلًا سيدتي هل سمعت جيدًا؟لذا ارجوكي اخبرينا عن التفاصيل و كيف بدأ الامر ؟و عن تصميم البيت اذا كنتي تستطيعين.
السيدة:بالطبع فقط تعالوا بعد انتهاء التحقيق.
ليلى:يا سيدة هل يمكن ان نحفر ارضية المنزل؟أريد التحقق من شيئ.
ديفيد:ليلى و لوكاس؟لماذا قد تريدين فعل شيئ كهذا؟هل وجدتم شيئاً؟
لوكاس:سيدي سوف اشرح لك الأمر في الداخل.
السيدة:يبدوا بانكي لحظتي شيئًا،حسنًا لا مانع لدي في الحفر لكن ارجوكم دعوني علي دراية بالأمر.
ليلى:لا تخافي يا سيدة سوف يعود كل شيئ الي طبيعته اذا اخبرتنا كل شيئ تعرفينه عن المدعو ليو.
السيدة:سوف اسعد حقاً بالمساعدة،هنالك حديقة علي بعد كيلومترين سوف تجدوني هناك.
قالت تلك السيدة كلامتها و ذهبت بدون ان نعرف عن هويتها لذا عدنا للداخل و لوكاس اخبر السيد ديفيد بالإتصال بشخص ما حتي يأتي و يحفر الأرض و اخبره ايضاً عن نظريتي.
بعد اقل من نصف ساعة وصل عدد من الرجال و بدأوا بالحفر؛اصبحنا نحن الثلاث ننتظر علي امل ان نصل الي شيئ و فجاة…
العامل:غريب يبدوا كما لو انه هناك شيئ ما يحاول ايقافي.
لوكاس:تنحي جانبًا سيدي اريد ان القي نظرة.
بعد ان اقترب لوكاس رأيت نظرات الغموض في عينيه و التفت الي…
لوكاس:يبدوا بأن كلامكي كان صحيحًا…لأنه هناك باب امام عيناي ألان،دعوني احاول ان افتحها.
بدأ لوكاس بركل الباب حتي يفتحه و لحسن الحظ استطاع انهاء الأمر بسرعة.
لقد كانت هناك سلالم تأخذنا الي الغرفة لذا دخلنا انا و لوكاس و السيد ديفيد و جاء معنا بعض من اعضاء الشرطة الفيدرالية و شرطة مكافحة المخدرات.
عند وصولنا كان المنظر مريعًا…كان هنالك رائحة دم قوية من كل انحاء المكان و ايضاً عدد المخدرات الهائلة؛كانت هناك اريكة و ثلاجة في الحقيقة كان اشبه بنسخة مصغرة من الشقة تم جمعها في مكان واحد.
بدأنا استكشاف المكان و تم جمع المخدرات حتي يأخذوها للإدارة كدليل،فجأة سمعنا صوت أحد من الشرطة يقول بأنه وجد شيئًا مثير للريبة.
الشرطي:سيدي لقد وجدنا صندوقًا و اظن بأنه هناك شيئ مهم فيه لأنه ايضاً ملطخ بالدماء.
لوكاس:ربما حدث شجار بينه و بين الشخص الذي ستكون معه الصفقة و يبدوا انه كان يعرف شيئًا ما عن ما يوجد في الداخل لذا حاول تهديد و في نهاية الأمر ضرب الشخص بالصندوق عده مرات لأنه هنالك اجزاء ملتوية علي الصندوق.
ليلى:هذا استنتاج جيد أظنك عملت كثيراً علي هذا النوع من القضايا.
لوكاس:ليس كما لو انني كنت اعمل علي هذه القضايا لفترة من الوقت لكن حدث امر مشابه لي لذا وصلت لهذا الأمر.
ديفيد:ماذا لو انه حدث العكس؟اقصد كما رأينا في صورته انه يبدوا نحيلًا جسديًا لكن اذا فكرنا في الأمر من قد يبدأ مشروع كهذا بدون التأكد عن انه لا شيئ قد يؤذيه؟ربما كان محترفًا في شيئٍ ما جعله يعمل علي هذا المشروع بدون التفكير في مصيره النهائي.
حين كنا نتكلم رأيت شيئ يخرج من الثلاجة…لقد كانت ورقة؟لما قد يضع ورقة في الثلاجة؟ابتعدت عن لوكاس و السيد ديفيد و ذهبت حتي اري ما المكتوب في الورقة.
ليلى:ماهذا…
ديفيد و لوكاس:ماذا حصل؟
ليلى:لقد خرجت هذه الورقة من الثلاجة ولكن الشيئ الغريب حقًا هو المكتوب في الورقه.
ديفيد:دعيني اري…انها تبدوا كخريطة لمكان ما و علي الصفحة الثانية رموز يبدوا انها كتبت بشفرة خاصة،حسنًا لم يكن ليو هذا شيئ متهورًا فقط في نهاية المطاف.
YOU ARE READING
خطوط الموت
Acakليلى ايسكوفير ابنة افضل شرطي عرفته المدينة . المفترض أن تملك الأن حياة هادئة مع من تحب لكن ، فقدانها لكل شيئ كانت فقط بدايةً لقصتها إن الحياة كتاب، و كاتبه هو اختياراتك . لذا اختر مصيرك بحذر و الا سينتهي بك الأمر فى خطوط متعرجة تؤدي لموتك.