5 comment
5 voteكان جونغكوك و ساندرا مصدومين و كان في بالهما ما الذي جاء ب كاي و ذهب كاي و احتضن ساندرا و ساندرا لم تبادله اثر الصدمه
فقترب كاي من جونغكوك و قال له " مرحبا يا صديقي القاتل "
( جماعه كل ده تحت انظار الثانويه و الثانويه بتكره كاي عشان هما عرفين انه بيفتري علي جونغكوك )فقال له جونغكوك " كاي انظر انا مازلت جونغكوك و لكن لست جونغكوك القديم "
فقال له كاي " اووه بالفعل قد تغيرت و لكن لا اعرف لما الثانويه مازالوا يفضلونك "
ثم اضاف كاي و هو يهمس في اذن جومغكوك " ام لماذا لم تكرهك ساندرا يجب عليهازكرهك لانها من شهدت عليك كوكي و وقفت في صفي الهذه الدرجه كرامتك مدهوسه ؟؟"
لم يتسطيع جونغكوك تمالك نفسه فلكم كاي و وقع كاي في الارض و فلكم كاي جونغكوك و ظلوا يضربون بعض و الثانويه تحاول فكهم عن بعضهم البعض و لكن لا جدوه حتي جاء المدير فائلا بصوت عالي
" جيون جونغكوك ماذا تفعل "
فقال له المدير " ماذا تري امامك؟؟"
فقال له لمدير " اهكذا تستقبل تلاميذنا الجدد ؟
فقال له جونغكوك " ماذا ؟؟؟!! تلاميذ اتسمي هذا تلميذ انه ليس غير حيوان حقير "
فقال له المدير " جونغكوك اعتذر من كاي "
فضحك جونغكوك ضحكه سخريه ثم قلب وجهه و قال " علي جثتي ايها المدير مين اسمعت؟ "
فقال جونغكوك بصوت عالي لتسمع الثانويه و قال " اسمعوا و لا تقولوا لم نسمع انا جيون جونغكوك لن ا-ع-ت-ذ-ر لاحد و ان كان حيوان "
فقال له المدير بغضب " جونغكوك لقد تماديت حدودك و بالتأكيد ستعاقب "
فقال له جونغكوك " اجل هيا هيا اين هو "
فرد المدير قائلا " اذهب و نظف ساحه الالعاب هيا اذهب "
( جماعه ال مش عارف في الثانويه في ساحه العاب جوه و بره بس العقاب هيكون الساحه الجوه )
فقال له جونغكوك " اذا كان هذا مقابل الاعتذار من هذا الشئ فانا موافق "
و ذهب جونغكوك من دون سماع رد المدير
كانت ساندرا ستذهب وراء جونغكوك لولا يد كاي التي منعتها فقال لها " ساندرا هل يمكننا التحدث "
فأومأت له و ذهبوا للحديقه الخلفيه للثانويه فقال لها " ساندرا انتي تعرفين انكي الوحيده التي تحبني لانك من شهدت معي اشكرك "
فقالت له " لا داعي للشكر كاي انا فقط قلت ما رأيت"
فقال لها " حسنا ساندرا اهه انتظري ان ضايقكي جونغكوك اخبريني "
فقالت له " جونغكوك لا يضايقني ابدا انه زوجي "
أنت تقرأ
زواج اجباري 🔞🔞
Romance:ماذا انا مازلت صغيره سيد كيم :انا لا اسألك انا اؤمرك اهلا بكي في جحيمي ساندرا لقد جئتي الي و اخيرا الآن سأريكي عذاب ما فعلتيه بي جونغكوك هل جننت انا لم افعل لك شيئا انت بالفعل دفع...... اخرسي ...... سطح هذا المبني يذكرني بشئ لا اريد تذكره هل ت...