7 votes
7 comment
Lets start ❤❤
.
.
.
.في هذا الصباح المظلم لكلا البطلين كانوا ملطخين
بالدماء و مغمضين الاعين و جائت سيارات الاسعاف لاخذهم بينما الثانويه كلها كانت قلقه و كثير ذهب وراء سيارة الاسعاففي منزل مين هوك و سيلا
كان مين هوك يشاهد التلفاز و سيلا كانت تضع مساحيق التجميل لانها ذاهبه للخروج مع صديقتها ثم اتي اتصال لهاتف مين هوك فرد مين هوك قائلا
" اجل معكم جيون مين هوك "
فرد عليه المنصل " مرحبا سيد جيون للاسف صباح اليوم تعرض السيد جيون جونغكوك و الانسه كيم ساندرا للهجوم بالرصاصات امام الثانويه "
فقال له مين هوك بانفعال " ماذااا ماذا تقول اين هو ابني ماذا و كيف حدث "
فرد عليه المنصل " في مشفي *** "
فشكر مين هوك المتصل و اقفل الهاتف
سيلا " ماذا مين هوك ما الذي حدث من في المشفي؟"
مين هوك " سيلا سيلا لنذهب جونغكوك و ساندرا في مشفي بسرعه للسياره "
ركض كل من سيلا و مين هوك للسيارة و اتصلت سيلا علي ادوارت و رد ادوارت فقالت له سيلا
" سيد ادوارت اذهب لمشفي *** ابنتك و جونغكوك تعرضوا لهجوم "
فشرد ادوارت و كان يفكر اذا ماتت ساندرا سيعيش حياته سعيده فاذا ماتت سجلب الكثير من العاهرات و هو بالفعل يجلب و لكنه سيجلب اكثر اذا ماتت فقال لسيلا " اا سيده سيلا هل ماتت ساندرا ؟"
فانصدمت سيلا من بروده و رده فعله فقالت له " ماذا سيد ادوارت كيف يسهل عليك قول هذا "
فقال لها " اا لا تسيئي الفعل سيده سيلا انا فقط اسأل "
فقالت له " لا لم تمت الحمد الله و انا و مين هوك في الطريق لنعرف الوضع "
فقال ادوارت " اا سيده سيلا انا لن اذهب للمشفي فانا متعب من الاعمال قليلا "
لم تستطع سيلا كبح غضبها فصرخت عليه القائله
" سيد ادوارت ما الذي تقوله انها ابنتك كيف لك الجلوس في بيتك براحه و ابنتك .. و ابنتك حياتها في خطر ؟؟"فقال لها ادوارت ' سيده سيلا ارجوك لا احد يتدخل في طريقه تعاملي مع ابنتي و الآن استأذنك ساقفل لدي اعمال "
اقفل ادوارت الهاتف بينما قال مين هوك لسيلا
" ما الامر لما صرختي عليه "فقالت له " اللعنه عليه مين هوك لن يأتي "
فقال لها مين هوك " ماذاا ابنته تصارع الموت و هو لن يأتي "
فقالت له " ماذا يقول سيده سيلا انا لن آتي لاني متعب من العمل "
أنت تقرأ
زواج اجباري 🔞🔞
Romance:ماذا انا مازلت صغيره سيد كيم :انا لا اسألك انا اؤمرك اهلا بكي في جحيمي ساندرا لقد جئتي الي و اخيرا الآن سأريكي عذاب ما فعلتيه بي جونغكوك هل جننت انا لم افعل لك شيئا انت بالفعل دفع...... اخرسي ...... سطح هذا المبني يذكرني بشئ لا اريد تذكره هل ت...