حياه سعيده ( النهايه )

6.4K 113 76
                                    

حجز جيمين لهم طائرة خاصه لكوريا و ذهبوا حالا الي كوريا و كان وقت المحكمه بدأ و هم مازالوا لم يوصلوا

في المحكمه و كان الصحفيون يصورون بث بسبب شهره جونغكوك

كان ادوارت و المحامي لينو

جونغكوك و المحامي سونجوون

القاضي " اذا لقد اشتكي سيد كيم ادوارت من ان السيد جيون جونغكوك هو من هرب السيد جيون ساندرا اهذا صحيح ؟

فقال لينو " اجل يا حضرة القاضي و ايضا يجب علي ساندرا تلقي العقوبه و ان لم تتلقي العقوبه يجب علي مهربها تلقي العقوبه و نطالب بالسجن ١٠ سنوات

فرد عليه القاضي " لا يسمح للمحامي بقول عقاب"

فقال سونجوون " حضرة القاضي ان موكلي بالفعل فعل هذا و لكن لقد انتهي الامر منذ ٣ سنوات فلا يحق للسيد الادوارت بالشكوه ثانيا "

فقال له لينو " ايها القاضي يحق للسيد ادوارت او اي شخص يكن كيف لشخص ان يقتل احد و ليس له عقاب ؟"

فقال سونجوون " المغذرة و لكن هل انت من عائله السيد الذي اصتدم ؟؟ ام هل تعرفه شكلا "

فقال القاضي لسونجوون " ماذا تقصد هل لي من توضيح ؟"

فقال سونجوون " بالطبع حضرة القاضي هذه الاوراق فيها كل معلومات الرجل الذي قتل "

اخذ احد الرجال الورق و اعطاها للقاضي فاكمل سونجوون قائلا " مضمون هذه الاوراق هي ان الرجل يدعي جودانتاي  ، لقد بحثت عن معلوماته كثيرا حتي وجدت انه المجرم الذي هرب من الاعدام لقتله ١٠ رجال و كان  في سنه *** و شهر *** و يوم **** و لم تستطع الشرطه بالامساك به في يوم هربه و  لكن لحسن الحظ ان الانسه جيون ساندرا صدمته من غير قصد و ان لم تصدمه لكان قتل المزيد و المزيد "

فقال لينو " حضرة القاضي ا ااانه بالطبع تزوير للورقه "

فقال القاضي " كلام المحامي سونجوون صحيح حتي انا من اعطي امر للاعدام لجودانتاي "

ثم اكمل القاضي " قراري هو  السيد جيون ساندرا تعتبر لم تقتل جودانتاي و السيد جونغكوك لن بعاقب علي تهريبه لزوجته و لن تفتح قضيه اخري بهذا الموضوع و رفعت المحكمه "

فقال ادوارت " ايها القاضي انهم.... "

قاطعه لينو " اصمت سيد ادوارت لق.... "

سكت لينو عنما فتح باب المحكمه بقوه و بدأ الصحفيون بتركيز الكامرا علي من دخلوا و  هي ساندرا و جيمين و جين و  حراسهم فانصدم كل  الحضور و بدأ الصحفيين بالتصور ثم قالت ساندرا

" انا جيون ساندرا التي هريت من كوريا من ٣ سنوات و لقد اصدر قرار بان القضيه لم تفتح و الذي كان فاتحها و هو ابي اعني السيد الكيم "

زواج اجباري 🔞🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن