ايها الخائن

6.1K 97 14
                                    


" لقد عاد النبض "

كان جونغكوك يبكي بشده لمجرد شعوره ان ساندرا ستذهب من بين يديه  و احتضنته سيلا و كانت تبكي ايضا
.
.
.

في الصباح 

دخل الاطباء غرفه ساندرا و استيقظت ساندرا و اصبحت حالتها احسن و لكنها تعاني من بعض الآلام و جونغكوك افضل حالا عن ساندرا

عندما خرج الطبيب من غرفه ساندرا فقال " انه مسعد لاخباركم انها استيقظت و حالتها مستقرة بعض الشئ و اذا عانت من اي الم اعطوها مسكن *** 

فقالت سيلا بفرح " اذن متي ستخرج من المشفي؟"

فقال لها الطبيب " امم اذا تريد السيده الهروج فستخرج في الليل و السيد جونغكوك كذلك "

فاومأت سيلا و مين هوك و ذهبوا لغرفه جونغكوك بسرعه و اخبروا و ذهب جونعكوك حالا لغرفه ساندرا و احتضنها و قال " ساندرا لقد خفت كثيرا من فقدانك "

فبكت ساندرا في حضن جونغكوك فقال لها " س ساندرا لماذا تبكين هل آلمتك "

فقالت له " لا لم تؤلمني ا انا آسفه جونغكوك "

و ظلت تبكي اكثر فلم يعرف جونغكوك لماذا تبكي فقال لها " ساندرا عزيزتي لما تتأسفين ؟"

فقالت له " انه انه بسببي انا جونغكوك ما حدث لي و لك بسببي انا اسفه "

فقال لها " ك كيف ما فعلتي "

فقالت له " منذ شهرين كنت اقود السيارة بسرعه لاني تشاجرت مع ابي و  فجأه ظهر احدهم امامي  و لقد لقد ص صدمته جونغكوك و لم استطيع طلب المساعده لان الطريق كان لا يوجد به احد انا قاتله جونغكوك جونغكوك انا قاتله و و الليله التي كنت اعد بها الباستا وجدت احد صورني في وقت الحادثه و هددني اذا لم اتركك سيريك الفيديو و انا و انا لم اقبل بذلك ث ثم ثم قال لي ستندمين لم اهتم و حدث ما حدث و انا اخشي ان يأزوق جونغكوك انا اسفه "

فقال لها جونغكوك "لقد اخذت الشرطه الرجال و لكن  ساندرا ما الذي فعلتيه هاا كيف لكي الاصتدام باحد ثم ثم تتركيه ؟؟"

فقالت له " اقسم لك جونغكوك كنت سآخذه و لكني خفت كنت خائفه "

فقال لها " انا حقا لا اصدقق لا اصدقق حقا "

فذهب من الغرفه بسرعه و ظلت ساندرا تبكي "

.
.

زواج اجباري 🔞🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن