قمة الاخلاق ان تعفوا وانت قادرة على الانتقام
{......بسم الله....}
تقدمت نويل وهي تضرب الارض بقدميها وتدعس على الاغصان اليابسةو تزيح بانفعال الاوراق الكبيرة المبللة بالندى التي تسد طريقها، ظلت تمشي متغلغلة في اعماق الغابة الكثيفة الى ان غلبها التعب ورمت نفسها على اقرب صخرة ملساء ورفعت وجهها الى السماء مغمضة عينيها وهي تتنفس بصوت بنهجان من طول المسافة التي قطعتها دون ان تشعر..
_اخرج يا دراكون، اعرف انك قد تبعتني.
ما ان نطقت نويل بصوتها اللاهت حتى صدرت صوت خشخشة من خلف احد الاشجار وظهر التنين الاحمر الصغير الذي حلق مقتربا منها بهدوء غير معهود،ونظر اليها بعيون حذرة وكأنه يستأذنها للاقتراب ،لكن عندنا لم يجد اي ردة فعل منها وظلت مغمضة عينيها نزل من تلقاء نفسه وتسطح على حضنها وهو يحك راسه بفستانها الناعم بكل وداعة.
_ما هذا؟
سألت نويل وهي تلتقط ورقتين سميكتين وضعهما على الارض جوارها قبل ان يتسطح على قدميها، اجاب التنين بهدوء وهو يحدق بها بعينين شبه مغلقتين من تشعة الشمس:
_تلك التي عليها قطرات من دمائك هي تعويذة الساحرة لوتيلوسيا.رمقت نويل الورقة بنظرات فارغة وقالت:
_هذه هي اذا ! لكن الا يجب عليك الحذر من لمسها؟_لاضرورة لذلك فقط طبقت ما في التعويذة وانتقلت روح الساحرة فيها اليك، واضحت الان مجرد ورقة عادية، سنحتاجها فقط عندما عندما نعيد تقييد تلك الروح داخلها.
نظرت له بتمعن لثوان قبل ان تعتدل جالسة وتسأله بكل جدية:
_انت رأيت تلك الساحرة دراكون صحيح؟ كيف استطاعت هزيمة تنين ضخم مثلك؟اجاب التنين ببساطة:
_لا اعرف شكلها الحقيقي فقد كانت متجسدة بك، اما بشأن الهزيمة فهي لم تهزمنا فقط بل سحقتنا سحق، ولولا تدخل ذلك الفتى النحيل وتنينه لكنا من الهالكين الان.ثم اضاف بخفوت:
_حتى اننا ولاول مرة وصلنا الى حدودنا.قطبت نويل سائلة:
_ماذا تقصد_بعد تلقيتُ عدة صعقات منها بدأ جسدي يتواصل مع جسد رفيقي البشري بشكل طارئ ليندمج معه وينقذني، لكن لان داميان هجين انجذب لي نصف جسده المتوافق معي فقط وظل نصفه الاخر السحري يقاوم هذا الاندماج الاجباري ونتيجة لهذا انقسمت قوة داميان وتشكلت كرتين متنافرتين من الطاقة احداهما بيضاء والاخرى حمراء، وبدأت كل واحدة منهما تنازع الاخرى لتستولي على الجسد، ولو ظل على هذه الحالة لدقايق اضافية فقط لكان..
أنت تقرأ
الساحرة و التنين الهجين.
Fantasyبحثا عن القوة ورد الاعتبار تقوم اميرة منبوذة من مملكة السحرة باقتحام عرين التنانين المتوحشة وهناك تلتقي بطفل ضائع... او هذا ما اعتقدته هي ! خدعها بوجهه الملائكي وهددها بالقتل وسرق رفيقتها و ختمها الملكي واوقعها في دوامة اسراره اللانهائية. هو يملك...