" قيود الذڪريات 🦅 "
' بــقلمَـي انا الڪاتبة شهد هادي '
' لا تنسون المتابعة + التصويت + التعليق بين الفقرات '
▪︎ يـلا نبــلش ••••
┉┅━━━━━━━━━┅┉
- وصلنة لبغداد ساعة 9 الصبح بعد طريق طويل وتعب وصلنة لبيت جدي اهل امي ݘان ستقبالهم حلو النه
- اول ما فتنة لاكانه جدي ( جواد ) :- هلا بــيكم بــنيتي ڪل الهلا .
- ضلت ماما تسلم علية وباستة من راسة واني هم رحت سلمت علية وبستة بــتسم بــوجهي واردف .
- جواد :- هلا بحبيبة جدو .
- بيت جدي جان جبير نوعا ما ݘان الطابق الفوك بي 4 غرف خالي جبير ومرتة وأولاده 2 بغرفة وخالي الوسطاني بغرفة والصغير اله غرفة والغرفة الرابعة جانو مخليها للغراض الزايده .
- بيبي ( هيلة ) :- راح تنامين انتي وبنتج بالاستقبال بين ما تجهز الغرفة الفوك جاي يصفون الغراض البيها .
- هزت راسها بقبول .
- هيلة :- ولج سهى جيبيلنه مي ريجنا نشف طركاعة الطريق شطولة .
- اجت خاله سهى وجايبة دولكة مي بارد سلمت علينا
- سهى :- هاج يمة هاج كلنالج لا ترحين تعبين وانتي مريضة شجاج رحتي .
- هيلة :- ياع يمة تردين اعوف اخوانج يرحون وحدهم شلون يصير بعدين بتي إيناس ظل كلبي نار يمها ما كدرت ما اروح .
- إيناس:- الله يخليج النه يمة .
- هيلة :- الله يرضى عليج بنيتي يلة روحي انتي وبتج سبحن وارتاحن اني راح انام تعبت كلش .
- فعلا سبحنة وارتاحينة ونمنة بالاستقبال كعدنة ويا الغدة سلمنة على نسوان خوالي جانن بالمطبخ يسون الغدة .
- مرة خالي الوسطاني ( سيناء ) ڪلش حبابة ولطيفة وبس تضحك .
- بس مرة خالي الجبير ( سندس ) ما تنبلع ومبينة حية تباوعلنة بنظرات ما حبيتها حتى اولادها ما خلتهم ينزلون ابد .
- تغدينة و ڪملنة صار العصر اجن خالاتي هالة وقمر خالة هالة عدها ٥ اولاد وكلهم كبار أصغر واحد بكدي
- اما خالة قمر فجان عدها ولد ( يوسف ) اصغر مني بسنة وبنية بكدي ( سمر ) صرنة اني وياهم كلش اصدقاء وقريبين على بعض .
- سمر صارت توامي واختي مـُو بس بنت خالتي .
- من يجون كلش افرح منبقى لعبة منلعبها وكل عادة نهجم البيت هجم ويجي خالو قصي يضربنا ويكولي كلمتة المعتادة ( تعاي تعاي ابلش بــيݘ انتي القائد مالتهم ) ههههههههههههههه .
أنت تقرأ
قيود الذكريات
Misterio / Suspensoهي تلك المرأة التي تشطب ڪُل عناوين النساء وتجعلهن إشاعة • وهوه صندق مقفل يحمل في طيـاته المجهول الممتنع شخصية جبروتيه لا تلتفت لاحد • فهل تسطيع تلك الحسناء فتح ذالك الصندق والكشف عن المجهول ؟ وهل لذالك ثمن ! # الرواية باللهجة العراقية .