part 4

123 21 0
                                    

" قيود الذڪريات 🦅 "

' بــقلمَـي انا الڪاتبة شهد هادي '

' لا تنسون المتابعة + التصويت + التعليق بين الفقرات '

▪︎ يـلا نبــلش ••••

┉┅━━━━━━━━━┅┉

" يُرعبهُم كونكِ امرأةَ قوية في سِنٌ مُبكر "

- سارة :- ف رحت وراها اشوفها وين صارت فتت للمطبخ فتحت عيوني ؏ وسعهن من الصدمة .

- شفت سرمد حاجز سمر يم المغسلة ويحاول يـتقرب منها ويبوسها وهي تدفع بي .

- ڪبل فتت للمطبخ سرمد جفل وخر منها بحركة سريعة سحبتها من ايدها وخليتها وراية .

- تقدمت اتجاهه وعيون يطلع منهن شرار من الأعصاب وكفت كدامة وعيونة بعيونة موجهه اصبعي السبابه بتجاهه

- " اول مرة واخر مرة اشوفك تتقرب منها لو تضايقها قسم برب العزة اكول لخوالي عليك يفصمون ظهرك فصم فهمت لو لا "

- دفعتة وأخذتهه وطلعت صعدنة للغرفة وهي بس تبجي .

- سارة :- اهدي حبيبتي فهميني شسوالݘ ؟ ابوس ايدݘ عوفي البجي واحجيلي وبردي ڪلبي .

- سمر :- راد يبوسني واني ضليت ادفع بي بس هوه جان اقوه مني كانو حايط ما ينهزز ما اعرف شصار وياية لو ما انتي اجيتي .

- سارة :- انتي ثولة انتي غبية ليش لسانج وين ليش خرستي لو صايحة صوت ݘان ربوا من جديد خوالي بس اخ يالفهاوه اخ .

- سمر :- شمدريني انثولت حتى عقل ما ظل عندي اخذتني الخوفة شوفي حتى جسمي يرجف .

- قدمت ايدها تشوفني الرجفة الي عدها حترك كلبي بزايد .

- سارة :- دخلي يكررها مرة ثانية ويشوف سهلة سرمد السزز سهلة .

- ما احب الضعف يـلا مسحي دموعج وتنزلين كانو مصاير شي فهمتي ما اريد تبينين مهزوزه وخايفة منة يـلا ڪدامي .

- نزلنة وغسلت وجهه ورحنة ڪعدنة يمهم واني ڪلساع اخزر سرمد من اشوف عينة علية .

- صار الليل ڪمنة ڪلنة نتساعد و نسوي العشى سوينة مخلمة لحم التمينه على سفره وحدة ناكل .

- خلصنة عشى نظفنا البيت والمطبخ وصعدنة حتى انام بغرفة .

- خالتي ويوسف نامو بالاستقبال واني وخالة سهى وسمر صعدنة فوك نمنة بالغرفة .

- اول ما صعدنة سمر طلعت تليفون صرصور من الجيب السري هههههههههههه باوعتلهه بستغراب قلصت عيوني اباوعلهه بشك .

قيود الذكرياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن