part 5

110 15 1
                                    

" قيود الذڪريات🦅 "

' بــقلمَـي انا الڪاتبة شهد هادي '

' لا تنسون المتابعة + التصويت + التعليق بين الفقرات '

▪︎ يـلا نبــلش ••••

┉┅━━━━━━━━━┅┉

" الكلمات لا تؤثر بنا بشكل مؤقت ، انها تغيرنا بالكامل "

- سمر :- بــيوم ڪاعدين نتغدة وندكت الباب الظهرية اجة بابا ستقبلوه خالو .

- صاروا يعاتبوه على ألي صار !

- عزيز :- على الي صار اي مرة مالك يـمي .

- حسن :- واني رئيي من رئيي اخوي الي صار ݘبير ڪلش .

- قصي :- من رخصتك اخوتي اني عندي ڪلام وأريد اكوله . شوف اني منطيك مرة لا منطيك فصلية ولا منطيك جارية

- تجيني مضروبة وجسمها مزورك ليش ؟ اذا ابوك سكير ومو خوش ادمي هاي مـُو مشكلتنا احنه ما بايعيين بتنا

- بتنا ما ترجع واذا ترجع بشرط -: بيت وحدها وعمك اذا سمعنا بي يدخل البيت احنه راح نتصرف ويا .

- غسان :- بس اني ما أكدر امنع ابوية يفوت بــيتي يعني شلون اذا اجة ودك بابي اطرده ! شلون تقبلوها

- قصي :- هذا العدنا ابوك لو ݘان ادمي اني اوصي اختي شيلة فوك راسها بس مـُو ادمي للاسف .

- غسان :- خلص اني اعتذر بالنيابة عن ابوية والي تردوا اني حاظر صبرولي ڪم يوم واشوف بيت ونطلع وحدنة .

- عزيز :- إذا هيݘ تدبر البيت واختي يمي وكت الي يجهز تجي تأخذها هي واطفالك.

- طلع ابوية ورة ايام دبر البيت واخذنا نشوفة جان بيت مرتب نظفنا وحولنا غراضنا وسكنة بي .

- وفعلا على حجاية خوالي ابوية منع جدو من الفوتة النة اجت بيبي باركة النه عماتي الحياية ابدا ما وصلن

- يكرهنة على ڪره امي لأن غريبة ومو منهم ونوب امي صارت حامل زاد كرهن وحقدهن عليها .

- بــيوم رحنة خطار لبيت جدو جواد امي ڪالت خالتج إيناس هناك .

- ما اعرفها ولا بحياتي شايفتها لأن هي ݘانت مزوجة بــغير محافظة .

- رحنة لبيت جدي لكينة خاله هالة هم هناك سلمنة على خالاتي وكعدنة .

- خالة إيناس جانت وياها بنية تخبل امي كللتي اروح العب وياها رحتلها جانت كاعدة بصف خالة هادئة حيل رحت كعدت يمها واردفت .

- سمر :- انتي شنو اسمج !

- سارة :- اسمي سارة وانتي !

- سمر :- اني سمر وهذاك اخوية يوسف تعالي نلعب .

- اخذتها من ايدها وصرنة نلعب ومن يومها صرنة فريق دوم سوه سارة صارلتي اخت وسند وتوأم .

قيود الذكرياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن