عَسلُ إبلِيس ٣٨

18.9K 1.4K 1.4K
                                    

ٰ

900v + 900c

ٰ

ٰ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


ٰ

"أنا آسف اقسم لكِ انني لم اكن اقصد ذلك ارجوكِ توقفي انا اعتذر ..."

يركض تاي خلف شقيقته التي كانت تبكي و تشهق !

ترتب ملابسها وترغب في الخروج من المنزل و المغادرة وبالفعل تاي نفسه لا يفهم كيف وصلو الى هنا؟
هو فقط سألها ماذا يفعل العقد في غرفتك و هي اخدت تبكي وتصرخ انها ليست سارقة!

وانه يتقصد فعل ذلك لجعلها بمظهر السارقة فقط لأنها فقيرة!

وتاي بالفعل لم يكن يقصد ذلك هو فقط سأل ماذا يفعل العقد الذي كان هدية من والدَة زوجه في غرفة شقيقته ...

"ابتعد عني تاي ، ابتعد انت تتقصد ذلك فعلت ذلك امام زوجك وابنك حتى يروني بمنظورِي السارقة! اتتقصد ذلك؟ هااا فقط لانني اتيت من مكان فقير؟ اكانت هذه غايتك ان تأتي بي و تقوم بتهامي بالسرقة؟"

تحدث بصراخ بينما تبكي بكامل قوتها ، حتى من صوت بكائها العالي و شهيقها ألڤين شعر بالخوف و اختبأ خلف والده الذي تنهد ينحني ويحمل ألفين بينما الصغير تشبتَ برقبة والده و اغلق آدانه حتى لا يسمع صوت صراخ ليليانَ

جونغكوك فضل البقاء خارج هذا النقاش بين الشقيقين لا يريد التدخل و الانحيار لطرف زوجه بعدها سيصبح هو المخطئ لذلك فضل تركهم يحلون مشكلتهم مع بعضهم البعض!

"ابتعد اتركني تاي!"

صرخت به تدفعه بينما تحاول اخد حقيبتها و الخروج ،لكن تاي امسك الحقيبة بسرعة يبعدها عن متناول يدها!

"أرجوكِ لا تفعلي بي هذا اقسم لك انني لم اقصد ذلك لقد سألت فقط لأنني اضعه داخل خزانتي حتى لا يقترب منه اي احد انه هدية ثمينة من والدَة جونغكوك صدقيني ليليانَ اقسم لكِ..."

تنهدت ليليانَ بهدوء تمسح دموعها بظهر كفها واخدت تنظر لتاي الذي يبكي بصمت بينما لزال متشبةً بها...

عَسلُ إِبلِيس tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن