(دانتي)
حينما كنا انا وجدي في حجرة الكشف شعرت ان هنالك شيء يحدث فقد حارسي جدي ليقفا في الخارج سمعت إطلاق نار.. اسرعت انا حين ذاك واغلقت الباب من الداخل علينا انا وجدي الذي همس لي وهو ينهض رغم تعبة ليقف حاملاََ مسدسة
- انا وانت سوف نحمي ظهور بعضنا دانتي
اسرعت واخرجت مسدسي الذي احملة ووقفت بظهر جدي.. طلب مني جدي الاتصال واخبارهم...قال لي اخبر اي احد غير غابرييل... كان لايريد افساد الخطبة حتي ونحن في وضع كهذا
في الخارج اصبح صوت الرصاص أعنف...
اخرجت هاتفي لم أطلب غابرييل حتي لا اشغلة في يوم كهذا كما طلب جدي
وجدت رقم رفاييل كان آخر من تحدث معي وتواصلت معه... اخبرتة ماحدث...
قلت لجدي
-اليس للافضل ان نتخذ ساتراََ ونقاتل من خلالة جدي؟؟ابتسم لي وتحركنا انا وهو وبالفعل اختبأنا خلف خذانه وكرسي ورفعنا اسلحتنا...
مستعدين لكل من يدخل من باب الغرفة... الاشتباك اصبح بصوت اعلى واسرع بعض الرجال للداخل و اقتحموا المكان... وبدأنا انا وجدي في اصابتهم...
(غابرييل)
اسرعنا انا وماتيو للداخل كل المكان كان مدمر... يبدو ان عددهم كبيرا كنا قد قتلنا الكثير ونحن نتحرك... رغم ذلك لقد قابلنا الكثير منهم في الطوابق التي عبرناها ولايوجد اثر لطبيب او ممرضين يبدو انهم اختفوا تماماََ واختبأوا في مكان ما...
اسرعنا.... ولاحظنا وجود الكثير منهم وقد اقتحموا الغرفة التي بها جدي.. بدأت الحرب وقد كانت حرباََ بالفعل وصوت الرصاص يتعالى كنا انا وماتيو نواجة حوالي سته عشر رجلاََ الان قتلنا منهم عشرة غير من قتلناهم في الخارج..
واسرع البقية للداخل.. لغرفة جدي والطفل....
(توماس)
الرصاص الذي معي انا ودانتي نفد... بعد ان قتلنا منهم سبعه رجال ومهاجمينا اقتحموا المكان... الصبي كان يحميني...
بيدو ان دمائي التي في الطفل نقية جداََ. .. وتلك العائلة الروسية وفية للغاية اذا عشت انا سوف اصدر امراََ ان تتزوج انجيلا من ماتيو ماكروف...
شعرت بالخطر شعرت بالمسدس موجة الينا.. فدفعت ابن ابني الصغير خلفي بكل قوتي وتلقيت انا تلك الرصاصة.. صرخ الطفل..
-جدي..... جدي... وحينما حاولوا اصابتي مرة اخرى تلقى الصبي الرصاصة عني حينما حماني بجسدة.. لقد غطاني ابن باولو بجسدة ليحميني من المزيد من الرصاص....
(غابرييل)
سمعت صوت دانتي يصيح فاسرعت اقتحم المكان وكان ماتيو تماماََ في ظهري... لم يتوقعوا هم دخولنا هكذا وحصدناهم... كانوا اربعه ولكن جدي مصاب والصبي... دانتي ايضاََ... مصاب كذلك...
أنت تقرأ
لا كابريا
Romanceمكتملة رومانسية جريئة وعودة لي انا Fad-1990 في قصة. حب جديدة للمافيا... ارفض نقل او اقتباس اي جزء من القصة حبي واحترامي ♥️