هذة الفترة لايوجد اي نشاط لنا....
ذهبت وخلفي رجالي..
وقفت بوجة ذلك الضابط
كريستيان جولي... كنت قد تقابلت معه منذ سنوات شاب طموح يسعي لتحقيق ذاته لكن زعمائه الذين اكلو وشربوا من خيراتي يغلقون له فمة... ويبدو ان هنالك من دفع ودفع اكثر منا بالف مرة ربما حتي يسمح الرؤساء بإطلاق كلبهم المسعور الينا....
عقدت ذراعي امامي
-اهلا وسهلاََ سيد جولي...
-لم آتي للترحيب ولا السلام غابرييل لاكابريا انت رهن الاعتقال..
تقدم رفاييل
-رهن الاعتقال؟؟ ولماذا؟؟
-غير مسموح لي ان اتحدث عن اي شيء رفاييل لاكابريا....
دون اي حديث تحركت معهم...
واشرت لرجالي الا يتحركون رفاييل اسرع لسيارتة... اعرف اني سوف اخرج سريعاََ واني مهما كنت متهماََ الاموال تشتري كل شيء......
(ايما)
كنا نضحك حينما سمعنا ذلك الصوت... هنالك اطلاق نار...؟ ؟! وبكثافة.... اسرعنا جميعاََ لاسلحتنا واتخذنا مواقعنا.... انها حرب... حرب في عقر دارنا...
(انطونيو )
كنت اقوم بالاتصال برفاييل بعد ان ذهب هو وغابرييل مع رجال الشرطة حينما سمعت الرصاص وفي الحال علمت بالضبط ما يحدث شخص ما اخرج غابرييل من القصر متعمداََ ليهاجم القصر في غيابة..
الان فقط انا افهم ماهو السبب خلف تلك التهمة..
دون اي تفكير
اتخذت موقعي وحملت سلاحي وبدات(البيرت)
تلك الصغيرة اللعينه ترى لماذا اختفت هكذا؟؟ واين ذهبت منذ مدة لم اسمع صوتها.. ماذا تفعل في هذة. الاثناء يا ترى هل غضبت مني؟؟
لكن
فجأة اشتعل صوت الرصاص وامتلاء المكان برائحة البارود... اللعنه حملت سلاحي وبدأت العمل..(ايما)
لقد كانت حقاََ حرباََ ترى اين غابرييل؟؟
انجيلا وبيلا وامي كن مختبأت خلفنا وانا واوليفيا والينور وجدتي فرانكا وايلسا كنا نقاتل... امي صاحت
-انزلي راسك ايما...
وفعلت بسرعه
(اليساندرو)
اللعنه... من هو هذا الشخص المريض الذي يدخل لقصر لاكابريا.. متحدياََ الا يعرف هو ان مصيرة الموت.... ؟؟
حينما خرجت وجدت ماتيو والبيرت وريناتو كارا... يقاتلون في جزء.. وبسرعه تقدم انطونيو ووضع خطتة بسرعه...(ايما)
تلقيت رساله في هاتفي من انطونيو..
قلت لهن
أنت تقرأ
لا كابريا
Romanceمكتملة رومانسية جريئة وعودة لي انا Fad-1990 في قصة. حب جديدة للمافيا... ارفض نقل او اقتباس اي جزء من القصة حبي واحترامي ♥️