"تَعبت".. اعلم بأنها مُبتذلة و ان الجميعَ يقوّلها و بأنها لا تُهم احداً لكنني أُقسم هذهِ المرة بأنني تَعبت كما لو ان كل المتعبين في هذا العالم يتجمعوّن بداخلي تَعبت من المحاولة هذا الشعوّر المستمر يَقضي عَلي يُرهقني يَعصر قلبي، لم اعد أُعرف شيءً هُنا، غير أنني تَعبت، تَعبت من هذا التيه الذي لا ينتهي.
لقد مرت مدة طويلة، احياناً أُشعرُ بأنني تعافيتَ منكِ بشكلٍ كلي، حتى أنني اتوّقف لأيام عن التفكير بك قبل النوّم يمر اليوم بشكلٍ عادي بأمكاني ان اقوّل عنهُ لا بأس لشخصٍ أُصيب تلكَ الأصابة البالغة قبل اشهرٍ قليلة من الان احياناً أشعرُ بأنني تعافيت لكنني بنفسِ اللحضة حينَ انظر لنفسي في المرآة أٌلاحظُ بأنني أنزفُ من كلِ جهاتِ قلبي اه.. انهُ الأعتياد يا عزيزتي كم هو قاتلٌ بارع.
لقد بلغتُ من حياتي ختامها، أنني الان هادئ اكثر من اي وقتٍ مضى و هذا ليس الهدوء الذي يأتي قبل العاصفة لقد انتابني الهدوء بعد الصدمه الفضيعة بعد أدراكي بأنني خَسرت اخر ما أملكهُ و لم يَعد اي شيءً هُنا يدفعني الى العيشِ بِحُب و اخيراً.. تَغلبت على نفسي او بطريقةٍ ما.. لقد قتلتها.
لأن الفقدان بالغ الوضوح و شديد الألم خرج احد الرجال و أكثرهم كبرياء بتلميح أقل معاناة فأخترع "الأعتياد"
اليوم تذكرتكِ امام نشرة الاخبار الحادة، تذكرتكِ عندما تكلموا عن الحروبِ الجارية، عن حجمِ الموّت الهائل و المقابر والضحايا.. وتذكرتكِ اكثر حين تكلموا عن التشردِ و الضياع تلك الفوّاجع التي تكلموا عنها رأيتها معكِ بوضوّحٍ جدًا.
اشعرُ بأنني فقدتَ شيءً ما، شيءٌ يشبهُ الغياب لكنهُ باقٍ، يشبهُ الغَرق لعمرٍ كامل من دونِ ان تموّت هكذا.. ان لا يكوّن لكَ فرصةٌ للعيش، لكن انت موّجود بداخلَ حياتك.. لقد خسرتَ، خسرتَ شيءً ما يشبهُ قلبي و اعلم جيداً بأنني فقدتهُ بشكلٍ بَشع.
أنت تقرأ
مذكرات مجهول
Romanceتحكي القصه عن خواطر شخص مجهول وعبارات واقتباسات وشعر ورمزيات واحلى الكلام الجميل