تمْشي ذهاباً وإياباً أمامهم، يقف الخمسة، ورؤوسهم مصوبة نحو الأرض، ليسَ حياءً من فعلتهم بل لأنها سوف تقطعها إن تجرأ احد ورفع رأسه." طيلةِ هذه الثلاث سنوات لم يهربْ طالباً من هذا المعسكر، أبداً"
تحدثت إليهم مو تشو بعد أن توقفت عنِ السيْر.
" هل كنتم تظنون أننا مغفلون لتلكَ الدرجة؟ أم أن المعسكر يخلو من الحراسة المشددة وكاميرات المراقبة؟"
تابعت حدِيثها بعد أن وقفت أمام آريس قائلة
" آريس ثيودْريوس مجدداًِ؟ إنها المرة الثانية لكَ في إرتكاب الأخطاء منذ يومك الأول،ياترى إلى أي حد سيستمر تمردك هذا؟"
"أرى ميرابيل الأميرة الصغيرة هنا أيضاً"
"سيدة مو، أنا حقاً آسفة.كانت فكرة آريس"
تحدثت ميرابيل.
" فكْرتي؟ من تسلل إلى غرفتي ليلا وأخبرني بخطته؟ كان خطؤكِ من الأساس"
ردّ عليها آريس بغضب.
" إلزما الصمتْ.لم أطلب منكما الحديث،ولن أستمعْ لتبريراتكم جميعاً فقد تم إمساككم وإنتهى الأمر،لمعلوماتكم هذا الإنذار الأول لكم.آريس هذا الإنذار الثاني، إنذار آخر فقط وسوف ترى جحيماً سأريك إياه بنفسي.
كارتر خذ آريس وميرابيل إلى مكانِ التدريب سيبدآن بحفر الخنادق الآن.مانو وجوليان وفيليكس لدي حظيرة خنازير تحتاجُ للتنظيف."قالت وإتجهت نحو المصعد بعد أن لوحت لهم بإبتسامة.
توسطَت الشمس السماء وسرعانَ ما إحتضنتها الغيوم الرمادية.
آريس وميرابيل أكملا حفرَ الخندق بعدَ عناء مُتكبد من كليهما،وبالتأكيد لم يكونا على وفاق فهما يتشاجران على رأسِ كل ثانية.
" أخيراً، أنتِ مدينة لي ميرابيل"
قال مشدداً على كلماتِه الأخيرة للتّي قلبت عينيها بضَجر.
" مرحباً ، OH MY GOD ! هل قمتما بحفرِ هذا الخندق إنه رائع "
تلكَ تشول تتحدث ساخرةً من آريس وميرابيل.
" أحسنتما يارفاق، كنا نشاهدكما خلال الشاشة طوال الوقت، لقد كنتما أفضل من أي فيلم كوميدِي شاهدته"
قال ليانغ بضَحِك.
" إحم، كارتر قادم"
أنت تقرأ
DISASTER CAMP " LIVING STUDUNTS" ✔
Adventureأنا كنتُ أحاول أن أنْسه، ولكنّي إكتشفتُ أنني كنتُ أحاوِل أن أنسى نفسي". -- "أتظنُ أنهم في مكانٍ أفضل الآن؟" " أفضل بكثير ممّا تظنين" STARTED 4/5/2023. ENDED:3/8/2023. ♡.