" تشُول ، أنتِ بخير ؟ "
دفعَ آريس بوابة السطح ، كانَ يركُض وخلفه أوليفر.
كانتْ تشول تنظر إلى يدها الممْدودة للأسفل بشُرود.
هزّ أوليفر كتِفها بخفة لكنّها لا زالت شاردة.
نظرَ إلى الأسفل حيثُ تنظر هي.
كانتْ الأرض مليئة بالدماء ، الزومبي الموتى تساقطو وأحاطو بمصدرِ الدماء." ما الذي حدَثْ ، أينَ بومسو؟"
تحدّث أوليفر إليها ، رفعت رأسها ببطء ووجهّت نظرها نحوَ آريس ، عقدَ آريس حاجبيه ينظرُ إليها بعدَمِ فهم، بينما أوليفر يقفُ بينهما والوضعُ مُبهم تماماً.
" بو..بومْسو ، كانَ معلقاً هُنا لكنّه سقط "
<20 minutes ago>
"أليْست تلْك تشول؟"
تحدّث آريس إلى أوليفر حينَ كانا في طريقِهما للملْعب.
رفع أوليفر رأسه وضيّق عينيه ليرى جيداً، رأى تشول وهي تنْظر للأسفل بتركيز ، لم يستطيعا رؤية بومسو لأنهما أتيا من الجِهة الخلفية." ربما تحتاجُ للمساعدة ، جهّز سلاحك وإحمي ظهري "
قال اوليفر لآريس الذي هزّ رأسه وتأهب مستعداً.
دخلا للمَنْزل الذي كان جميع افراده زومبي ، قاما بالقتال بكلّ ما لديْهما ، كلاهما كانَ يحْرص ألا يتأذى.
حاصرا جميعَ الزومبي في النافذة أسفل السطح مباشرة ، قاما بالعد إلى ثلاثة وأفرغ آريس الزخيرة مؤدياً لسقوط الزومبي عبر النافذة ، مُسقطينَ معهم بومسو من أرجله.BEOMSO POV :
" حينَ شعَرت بأن شيئاً ما يَجرّني للأسفل معَه ، علِمت حينها أن كل تلك المحاولات ضاعت هباءاً ، وأنّ اليومْ هو آخِر يوم لي في هذه الحياة.
في تلكَ اللحظة ، وأنا أنظر لعيني تشُول
أدركت أنني طيلة حياتي لمْ أفعل شيئ سوَى التنَمّر و التصرفات السيئة.
لم أفعل شيئ جيّد واحد يذكر، حتى الحيوانات كنتُ أعاملهم بسوءْ، أمّا تشول .. فقَد جعَلتها تذبل بعدَ أن كانت وردة مُزهرة ، أنا نادِم أشدّ الندم ، ليتني أستطيع إصْلاح جمِيع أخطائي ، في حياتي القادِمة ، أتمنى أنْ أُنجب كشخصٍْ جيّد "END BEOMSO POV.
___
" لمْ يكُن هذا خطؤكِ تشول، فعلتِ مابوسعك لمساعدته ، فالترقد روحه بسلام .. لنعُد حيثُ بقية الرفاق "
هزّت رأسها وقامت بمسح دموعها بينما ربّت آريس على ظهرها وحمَل حقيبتها ، قامَ أوليفر بحملِ سلاحها ، تحركو إلى الملعَب ولمْ يكُن بعيداً عنِ موقعهم.
أنت تقرأ
DISASTER CAMP " LIVING STUDUNTS" ✔
Adventureأنا كنتُ أحاول أن أنْسه، ولكنّي إكتشفتُ أنني كنتُ أحاوِل أن أنسى نفسي". -- "أتظنُ أنهم في مكانٍ أفضل الآن؟" " أفضل بكثير ممّا تظنين" STARTED 4/5/2023. ENDED:3/8/2023. ♡.