8 <THE END>

5 1 0
                                    

مرّ يومانِ على ذهابِ ليانْغ وأوليفر ، أربعتهم أصابَهم فُقدان الأمَلِ بعَودتهما مجَدداً.

يجْلِسون بوجُوه خائبَة ، ينظرون إلى تلْك الساعة المُعلقة في مُنتصفِ حائِط مأواهم على رأسِ كلّ ثانية.

نظرَت تشُول نحوَ البابْ ، لكنّها عاوَدت رفعْ رأسها بعدَ رؤيتها لليانْغ الذي كانَ يمشي بعَرج ، حاملاً في يدِه تلك الورقة المُلطّخة بالدمَاء.

" إنّه لِيانغ ، إنه هوَ "

صاحتْ بفرح يليه إستقامة الآخرون ، أزاحَ آريس الحديدة عن الباب وقامو بالركْضِ نحوَه.
تفاجأو من منْظره الرثْ ، وملابسه الممَزقّة ، أسنَده آريس بيديه وتجمّعو حوله متسائلين.

" ليانغ ، هل أنتَ بخير ؟ "

سأله كارتر ونظرَ في الأرجاء باحثاً بعينيه عنْ أوليفر.

" أينَ أوليفر "

نطقَت ميرابيل بتَردد ، خائفة من سماع تلْكَ الإجابة التي تبادَرتْ على ذهنِها.

" أو...أوليفر..ي..يحبكم"

تحدّث ليانغ بتعبٍ شديد تحت صدمتهم، حرّك يده بِثقل ممسكاً بيدِ كارتر ، وضع الخريطة في يده مُبتسماً

" لقَد أكملتُ مهمتي وأوفيتُ بوعْدي"

قالَ وإنهارت تشُول بالبكاء لدرجةِ أنّها لمْ تقوى على الوقوف ، سندتها ميرابيل التي لا تقِلّ حالتها عن تشول سوءاً ، ساعدَ كارتر آريس في إسنادِ ليانغ والدخولْ به إلى المتجر.

قاما بإجلاسه على الأرض وإتجه كارترْ ليجلبْ له كوبَ ماء، آريس كانَ يُناظر صديقه بُحزنٍ شديد.

رفعَ ليانغ يده اليُسرى حينَ شعرَ بألم فتّاك فيها ، أثَر عضّة ذاك الزومبي الذي تَصدّى له إزدادَت سواداً.
وضع آريس يده على فمِه فورَ رؤيتها ، تشول وميرابيل توقفتا عن البُكاء لعلمهم التامْ بهويّة هذه العضة.
كادَ كارْتر أن يسْتقيم ليحضر عُلبة الإسعافات لكنّ ليانغ أوقفه قائلاً

" لقدْ عضَني زومبي ، سأتحوّل قريباً ، عليّ الخروج من هُنا الآن ، يارفاق
لن أقومَ بأذيتكم حتى وإن كنتُ زومْبي ، فأنتم تعنونَ لي الكثير "

" توقَف عن قولكَ للهراء ، لن تتحول "

صرخَت تشول في وجهه ، كانتْ ترى عروقه التّي أصبحت سوداء ، وعينيه اللتَان أصبحتا تكتسيان  بالحُمرة شيئاً فشيئا ، رغْم ذلك ، تُريد تصديق نفسَها وتكذيب ماتراه عيناها.

DISASTER CAMP &quot; LIVING STUDUNTS&quot; ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن