سرعانَ مافتح آريس عينيه حتى عاودَ إغلاقهما مرة أخرى.
جميعْ من في الغرفة كان صامتاً ويحدّق بخوف لما يرونه أمامهم.
دفع كارتر جيانا وآريس ودخلَ الغرفة محدقاً بصدمة لرؤيةِ زميله معلقاً بحبلٍ من يديه وقدْ جُرحت رقبته عُدة جرحاتٍ عشوائية.
كان ينزِف بغزارة ويبدو أنّه قد فقدَ الوعي."أنزل السكّين عن يدكَ حالاً"
صرخَ كارتر موجهاً حديثه لماتياس الذي كانَ يُمْسك بأداةِ الجريمة
لم يستمٍع إليه بلْ كانَ يبتسم إبتسامَة مرِيضة،التعذِيب والدماء والقتل أشياء تروقهْ حتماً.فكّ كارتر قيود رافائِيل وحملهُ بسرعَة مُتوَجِهاً نحوَ العِيادة.
في تلكَ الأثناء جمّع آريس شتاتِ نفسِه ولفّ ذراع ماتياس آخذاً منهُ السكّين." ماذا فعلتَ أيّها المَريض!"
تحدّث آريسْ إلى ماتياس الذي ذهبَ لغْسِل يديه وكأنّ شيئاً لم يكن.
دخلَ كارتر مرة أُخرى وملابسه ملطخة بالدماء،نظرته كانت فارغة ولا يمتلكْ أي تعابير في وجههْ
إتجه نحو ماتياس وكبله بأصفاد فضّيه،ماتياس لمْ يُقاومه ، ليست المرة الأولى لَه على أيّ حال."كارْتر، ماذا حدَث لرافائيل؟لمَ عُدت"
تساءل آريس
"رافائيل توفّي بينَ يداي،سأضعَ هذا الكلْب في زنزانة الحبس وآتِي معَ فرِيق الدفن"
رمى بحَديثه ودفعَ ماتياس أمامه.
لن يستطيعْ أحد أن ينكر أنه كانَ مُرتَعباً،وحزيناً على رافائيل.
"ما الذي دفعَه لفِعل هذا؟ ولم لمْ توقفوه؟"
تحدّثت جٍيانا
"لا أحد يستطيْع إيقاف ماتياس إن بدأ، ثمّ لا نعرِف سبب فعلتِه على الأرجح أنّه يلومه على إستغفالنا له وخروج جوناثان وتحوله لزومبي"
ردتْ كاترينا على جيانا.
"جوناثان تحولَ إلى زومبي!؟"
تساءل آريس بصَدمة،قبل أن يُجاب عليه نهضَ بومسو ووقفَ في وجْه آريس قائلاً
"إن كُنتم قد إنتهيتم من عرضِكُم النبيل فتفضلوا إلى الخارِج،آه،ومن الأفضلِ ألا يعلم أحد عن الأمر"
جرّ آريس جيانا خلفه قبلَ أنْ تتحدّث،عادا إلى المسكنِ الخاصْ بِهما وقد كان الجميع ينتظرهم بفارغ الصبر.
أنت تقرأ
DISASTER CAMP " LIVING STUDUNTS" ✔
Приключенияأنا كنتُ أحاول أن أنْسه، ولكنّي إكتشفتُ أنني كنتُ أحاوِل أن أنسى نفسي". -- "أتظنُ أنهم في مكانٍ أفضل الآن؟" " أفضل بكثير ممّا تظنين" STARTED 4/5/2023. ENDED:3/8/2023. ♡.