3

5 1 11
                                    

عمّ الضجيجُ المكان،يجرِي الطلاب بذعر داخل المسكن، جميعهم يريدون معرفة ماهية الهزّة ، هل هو زلزال؟ أم قصْفٌ جوي؟!

" إنه ليسَ زلزالاً، لقد سقطَ الصاروخ بالقرْب من مبنى vip"

قالت جِيانا لآريس الذي كان يشربُ حلِيبه بلا إهتمام.

" ذلك المبنى قريب للغاية منا، ترى ما الذي بداخِله"

تدخلت ميرابيل فورَ قدومها من إحتشاد الطُلاب في الخارج وقفزت بينَ آريس وجيانا.
مما أدى إلى إنسكاب حليب آريس.

" حليبي! ميرابييلل!"

صرخَ آريس في وجهها بينما هي ضحكت ساخرة وقالت

" ماردُ فعلك المبالغ هذا، حليبك ليس من آخِر بقرة في العالم يمكنك الذه.."

" يا رفِاق المديرة تطلبنا جميعاً في قاعةِ الاجتماعات"

قاطعت تشول حديث ميرابيل، كانت تتنفس بصوتٍ عال وشعرها مبعثر ، يبدو أنها كانت تركض.


" هل الجمِيعُ هنا؟"

تحدثت مو تشو.

" نعَم ، سيدة مو"

تحدّثَ جميع الطلاب بصوتٍ واحد، كان التوتر يعتلي وجوه جميعْ من في القاعَة حتى مو تشو نفسَها.

أخذت السيدة مو نفساً عميقاً قبل أن تباشر بالحديث.

" صباحُ الخير، أعلم أن الجميع قد ذُعر من الهزة القوية،سقط صاروخ في المبنى القريب منا، تضرر الجزء الخلفي فقط من المعسكر، أنتم بأمان، اليوم سيكون إجازه لا تخرجوا من مساكنكم، سيمكث قائد كل فصيلة مع فصيلته وسيعتنون بكم جيداً، هل تودون طرح أسئلة؟"

" سيدة مو، ما الذي يوجدْ بدَاخل ذاك المبنى"

سأل أحد الطُلاب.

"آه..حسناً، إنه مبنى وبداخله معامل كثيرة ، أشهرهم أبحاث الدم"

أجابت علَيه مخفيةَ توترها.

" أبحاث الدم! يا إلهي! هذا يعني أن المبنى به كثير من البكتريا والفايروسات والأمراض الخطيرة، ماذا لو انتشرت جميعها في الجو ، س.."

نهضَ أحد الطُلاب وتحدّث ولكنّ مو تشو قاطعته قائلة

" كل شيئ سيكون بخير، وإن إنتشر لن يصلنا أي غاز، المكان آمن تماماً، إطمئنوا"

DISASTER CAMP " LIVING STUDUNTS" ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن