5

5 0 5
                                    


" مرّت أكثر من ثلاثينَ دقيقة ، يجِب علينا النزول "

تحدّثت كاترينا إلى الفتياتِ برفقتها، نهَضت ميرابِيل من الأرض وواجهتها قائِلة

" مستَحِيل ، لن نترُكهم ونذهب ، هم بالتأكيد تأخروا لسببٍ ما "

" المكَان هُنا خانِق للغاية ، نحنُ بالكادِ نتنَفّس ، هل سننتَظرهم إلى أن نموتْ مختنقين؟"

وجّهت جِيانا حديثها نحوَ الجميع.

" جيانا ، كاترينا ، إن أردتُما الذهاب ، إذهبا ، أما أنا وميرابيل سننتظِرهم هنا "

هكذا قالت تشُول بحزم وجلست في الأرض واضعة يديها في وجههِا.

"ميرابيلل ! "

إستقامت ميرابيل مجدداً فورَ سماعها لذلِك الصوت ، ركضَت بسرعة إلى الخارج ، حين إتضحّت لها الرؤية
كان آريس في المُقدمة وبجانِبه كارتر ، خلفهما ليانغ و بومسو الذي كان يحْمل صندوقا كبيراً.

دخلو جميعاً إلى المرآب ، كانو ملطّخين بالدماء في كلّ جزء من جسَدهم ، ليانْغ كان يبدو عليه الذبول ، كانَ شاحباً للغاية ، وأيضاً  كأنه قامَ بالإستحمام بالدماء للتَوّ.

" مالذي حدَث ؟ ليانْغ ، هل أنت بخير ؟"

تقدّمت تشول نحوه وقامت بسؤاله.
أنزل رأسه للأسفل وتساقَطت الدموع من عينيه ، حتى أصبحَ يبكي بصوتٍ عال.

<15 minutes ago>

وسّع ليانغ كلتا عينيه حينَما إلتفت به والدته متَصديةً لذلك الزومبي ، قامَ بمهاجمة ظهْرها ينهشه بجميع أسنانِه ، بينما هي أغمضت عينيها الباكِية.
ركضَ الفتيان وأزاحو الزومبي عنْها وقامو بقتْلِه.

أبعَدت لِيانْغ عنها بتَعب ، كانَ ينظُر إلى وجهها الذي باتَ يسودُ شيئاً فشيئا..

" ل يانْغ ، آس..آسفة ، حقاً..لمْ.. أكن أماً جيدة لك
لمْ أقضِ معك الكثير من الوقت ، ولم أصنعْ معكَ الذكريات ، سامح ماما أرجوك ، ودعنا نلتقي في مكانٍ أجمل ، بعد زمنٍ طويييل "

أنهَت حديثها ودفعته نحوَ البقية ، هو كانَ مصدوماً وينظر لها بعينين دامِعة ،  حتى أنه لم يستطيع الحرَاك ، قام كارتر بسحْبه والدُخول إلى المخزن
لا زال يُشاهد والدته وهي تتحَول إلى وحشْ ، لا يشبِهها البتّة.

___


ربتتْ تشول على ظهرِه  ، بينما ميرابيل أخرجت ذلك المنديل وأخذت تمسح الدماء عن وجهه ، لا يعلمون كيفَ يواسونَه ، هم حتى قامو بالبكاءِ معَه.

DISASTER CAMP &quot; LIVING STUDUNTS&quot; ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن