26:30

72 5 0
                                    


رواية MTL

ما في الداخل يصل إلى 1000 حلقة

الفصل 26

«
الفصل السابق 25التالي »
الفصل 27

في هذه المرحلة ، لم يعد الأمر مجرد قتال تافه مع كلب.

في مكان مثل الممر المائي تحت الأرض ، تم العثور على صندوق كامل من الأسلحة المسحورة ، والتي من الواضح أنها خبيثة.

عانق لانكسيولي ولينا شيفا ، التي كانت تصرخ ، وتركا الرجل الغريب الذي كان يصرخ أيضًا ونزل على الأرض. لقد فات الأوان لإعادة الكلب. أول شيء هو العودة إلى سكن Lanxiu المربح.

تحت التجنب المتعمد للحراس والخدم ، صعد لانكيسوري ولينا من الجدار الخلفي بأمان ، وتحولا إلى غرفتهما من خلال النافذة.

أول شيء فعلته عندما عدت إلى الغرفة هو الذهاب إلى الحمام للاستحمام.

بما في ذلك حيازة الأسلحة ، يحتاج هذا الأمر إلى تعبئة الفرسان الملكيين وسحراء البلاط ، ويحق للإمبراطورية أن ترتب الإمبراطور فقط.

قبل ذلك ، دعونا نضع الترتيبات لينا.

"آسف ، أخشى أنني لا أستطيع إعادتك الليلة". نظر لانكيسوري إلى لينا اعتذرًا ، "يجب أن أذهب إلى القصر على الفور."

ترددت لينا للحظة ، ثم سألت فرانك شولي بتردد: "هل ستذهب هكذا؟"

في ذلك الوقت ، كان فرانك شوري يرتدي ملابس ممزقة ، مع ضمادات متسخة من القتال على وجهه ، وملابسه ملطخة بالمجارير ، والشخص كله تنبعث منه رائحة قوية.

"... بالطبع يجب أن أغتسل أولاً." نفى Lankexiuly هذه النقطة ، "أنت أيضًا تذهب للراحة ، سأدع شخصًا ما يعيدك إلى المدرسة."

"لا ، ليس لدي أقدام." رفضت لينا فرانك شولي ، "سأستحم أولاً ، ثم أعيد شيفا."

"جيد."

لم يقل Lankesulli أي شيء لفترة من الوقت ، فقط نظر إلى Lena بتلك العيون الزرقاء.

"أي شيء آخر؟" مالت لينا رأسها.

أراد Lanke Xiuli أن يلمس وجه Lina ، لكنه شعر أنه كان مفاجئًا للغاية ، وشعر بالرائحة الكريهة ، لذلك كان بإمكانه فقط أن يقول: "كن حذرًا على الطريق".

"أنت أيضاً."

ودع الرجلان النتنانهما ودخلا غرفتهما في محاولة لإزالة رائحة المجاري من أجسادهما.

استغرق Lanxiuly وقتًا قصيرًا للاستحمام ، ورش العطر مرتين كالمعتاد ، وأخذ أنفاسًا عميقة قليلة ، وشعر أن الرائحة الكريهة من جسده قد اختفت. خارج الباب.

ماثيو لا يزال واقفًا عند الباب.

"جهزوا السيارة ، سأقابل الإمبراطور". أمر Lankesuri.

ما فى الداخل يصل إلى 1000 حلقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن