61:65

44 3 0
                                    


رواية MTL

ما في الداخل يصل إلى 1000 حلقة

الفصل 61

«
الفصل السابق 60التالي »
الفصل 62

فكرت لينا للتو في الانفصال في رأسها ، ولم تأخذه على محمل الجد. بعد كل شيء ، لا تزال تحب فرانكلي.

لكن لانكيسوري أخذ الأمر على محمل الجد. عندما عاد إلى القصر ، كان ضائعًا تمامًا ، وسمح للإمبراطور عن طريق الخطأ أن يسمع عن ذلك.

لم يتوقع الإمبراطور أن ابنه قد عمل بجد لأكثر من شهر ، لكنه لم يستطع كسب ثقة لينا ، حتى لو وصل إلى نقطة الانهيار.

عندما رأى الإمبراطور ابنه يسير على الطريق بنظرة مرتبكة ، لم يكشف عن نفسه ، لكنه غادر بهدوء ، لئلا يعرف لانكيسوري أنه كان في الجوار.

بدأ يتساءل عما يجري.

في نفس الوقت الذي أمر فيه رجاله بالتحقيق ، وجد الإمبراطور أن عدد النبلاء الذين أتوا إليه للحديث عن زواج لانكيسوري قد ازداد فجأة هذه الأيام.

النبلاء الذين وصلوا اليوم هم كبار الدوقات في العاصمة. بعد أن تحدثوا عن الفن السياسي ، دخلوا في الموضوع.

"صاحب الجلالة ، صاحب السمو الملكي فرانكشولي يبلغ من العمر ستة عشر عامًا ، وحان وقت خطوبته". بدا أن النبلاء المسن يذكر هذا الأمر سهواً أثناء الحديث ، "ما رأيك؟"

عرف الإمبراطور ما يعنيه الطرف الآخر ، لكنه تظاهر بأنه لا يعرف: "ألم يكن لانكسيو صديقة؟"

"هذا مجرد عامة لا يشبع ، صاحب السمو الملكي لانكيسوري كان شابًا جاهلًا وخدعته منه." أظهر النبيل العجوز تعبيرًا ساخطًا ، "جلالة الملك ، أنت لا تعرف أن عامة الناس فعلوا ماذا!"

لم يعرف الإمبراطور حقًا ، حقيقة أن هناك شخصًا غريبًا في القصر استهلك كل طاقات هذه الفترة الزمنية ، ولم يسمع سوى صوت لانكيسوري عن لينا.

ماذا فعلت لينا؟

لا ، في انطباع الإمبراطور ، لينا هي مجرد فتاة هادئة للغاية لا تريد أن تكون على اتصال بالعديد من الناس.

إنها لا تريد حتى الانتقام من والدها الذي لا يرحم ، فما الذي يمكنها فعله أيضًا؟

"أود أن أسمع عن ذلك." كان الإمبراطور فضوليًا بعض الشيء ، "ماذا فعلت؟"

قطع الدوق العجوز رأسه وقال بشكل غامض: "لقد رفعت دعوى قضائية ضد السيدات النبلاء الست أمام إدارة الأمن العام!"

"أوه؟" فوجئ الإمبراطور ، لأنه في رأيه ، لم يكن هذا شيئًا يمكن أن تفعله لينا ، "ما سبب مقاضاتها؟"

"إنها مجرد القليل من الغيرة بين بعض الفتيات الصغيرات." يمكن للدوق العجوز أن يقلل من شأن الأمر ، ثم يغمره السخط ، "لن يفعل أي شخص عادي شيئًا مهينًا مثل استدعاء الشرطة".

ما فى الداخل يصل إلى 1000 حلقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن