16:20

81 6 0
                                    


16
خلف الكواليس ، سمعت مارينا التصفيق الذي لم يتبدد في الخارج لفترة طويلة ، واحمرار خديها ، وامتلأت عينيها بالدموع بالإثارة: "هل هذا تصفيق لنا؟ هل هذا صحيح؟ هل سمعته بشكل صحيح؟"

"سمعت هذا صحيح!" بسبب التصفيق العالي ، كان على لوسيا أن تجيب بصوت عالٍ ، "لقد نجحنا!"

قالت مارينا بحماس: "في الواقع ، لا تزال هناك العديد من المشكلات" ، "لا يزال لدي سطرين غير جيدين بما يكفي. بعد الأداء ، أعتقد أن هناك مجالًا للتحسين في النص ، والخلفية الخيالية في الواقع هي نفسها النص أيضًا لا يتناسب جيدًا ، والموسيقى بحاجة إلى تحسين ... "

"التوقف عن القراءة." لم تتحمل رولينغ دفع مارينا ، "فلنستمتع بفرحة النجاح أولاً!"

"نعم." تنفس مارينا الصعداء.

تتعرض هذه الأيام لضغوط هائلة ، خوفًا من أن يكون الأداء خاطئًا ولا يحظى بشعبية ، كما أنها تخشى سقوط السلسلة أثناء الأداء.

"شكرا لك على هذا ، لينا." هدأت مارينا ونظر إلى لينا بامتنان ، "شكرًا لك على مساعدتي كثيرًا".

"هذا لا علاقة له بي". هزت لينا رأسها ، "مالينا ، على الرغم من أنني طرحت فكرة وخرجت بالسيناريو ، فأنت من ستراجع النص الأنسب لك ، وللمنظمة ، أنت من تدربنا عليه ، وكل الفضل لك".

"هذه أشياء صغيرة ، كل شخص نشأ في المسرح يمكنه فعل ذلك." هزت مارينا رأسها ، "لكنك جعلتني أفهم أن الفن موجود للناس ، سواء أكان أوبرا هي لا تزال دراما ، ما نحتاجه ليس الموافقة الزائفة ، ولكن التقدير والتقدير الحقيقيين."

لينا: "... أوه."

في الواقع ، كانت مجرد مزحة. لم أكن أتوقع أن تأخذ مارينا الأمر على محمل الجد.

"لقد شعرت دائمًا أنني فقدت شيئًا ما ، لكنني لم أدرك حتى اليوم أن ما فقدته هو حبي للأوبرا." تألقت عينا ميلينا ، "لا أعرف متى في البداية ، أنا أيضًا ، مثل أي شخص آخر ، سعيت لتقدير وإعجاب الطبقة العليا ونسيت ما كنت أفكر فيه حقًا."

"لقد استعدتني ، شكرًا لك يا لينا".

هذا أمر خطير للغاية ، حتى أن يدي لينا ليست أيادي وأقدام ليست أقدام ، قالت غير مريحة بعض الشيء: "لا شيء ، إنها مسألة صغيرة."

انفجرت مارينا ضاحكة: "حسنًا ، انتهى العرض ، يجب أن نذهب إلى المكالمة الستارة".

انتهى العرض ، حدد الجميع موعدًا للذهاب إلى مهرجان المدرسة معًا للعثور على شيء لذيذ وممتع.

نادرا ما تتحدث أمام أصدقاء لينا ، ولم يذهب لانكيسوري الغامض للعب مع لينا والآخرين ، وغادر مباشرة.

تجولت لينا مع رفاقها الثلاثة في السكن لبعض الوقت ، وسمعت الكثير من الإطراءات لهم ، وتعاملت مع الكثير من الأولاد الذين عبروا عن حسن نواياهم ، وفي النهاية لم يرغبوا في التواصل الاجتماعي بعد الآن ، وأصدقاؤها يقولون وداعًا ويستعدون للعودة إلى الأفلام من تلقاء نفسها.

ما فى الداخل يصل إلى 1000 حلقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن