111:120

33 1 0
                                    


111

أقيمت أول بطولة تنس في وانجدو أرينا.

نظرًا لوجودها في العاصمة لأكثر من عام ، لا تبدو لينا مثل أول فتى سمكة مملحة ، فهي لا تعرف أي شيء عن معالم العاصمة.

لعبت أيضًا مع Lankesuri في Royal Capital Arena من قبل ، وعرفت أن Royal Capital Arena كانت مكانًا يتمتع بحماية قوية ، وهو ما يكفي للسحراء لإطلاق التعاويذ كما يحلو لهم.

قبل ذلك ، اعتقدت لينا أنها مجرد مباراة تنس ، فماذا عن الذهاب إلى الساحة؟

بعد أن لعبت التنس مع Lankeshuri مرة ، فهمت لينا حقيقة - ما يسمى بالتنس هو المخاطرة بحياتها.

نظرًا لأن مهارات الكرة المستنسخة بشكل مباشر كلها تنس سحري ، فأي نوع من كرة كرة العاصفة يمكن أن تصطدم كرة زوبعة باللهب ، لذلك في المعركة ... لا ، عليك أن تفعل ذلك جيدًا عندما تلعب الحماية.

في البداية ، قد تظل قادرًا على استخدام الدرع السحري ، ولكن كلما زادت حدة القتال لاحقًا ، يمكنك استخدام المضرب فقط لحماية النقاط الرئيسية.

نعم ، بحيث يعادل المضرب المشع درعًا ...

فهل من المستغرب أن تحدث مثل هذه المواجهة الشرسة في الساحة؟

لا.

لذلك ، في هذا اليوم المشمس ، اجتمعت لينا ولانكيسوري معًا لمشاهدة أول بطولة تنس.

بسبب وضعهم الخاص ، لم يرغب الاثنان في جذب انتباه الآخرين. تنكروا ودخلوا الحلبة ، وساروا إلى المقاعد حاملين التذاكر التي اشتروها ، وبدأوا في مشاهدة بطولة التنس العالمية.

يمكن القول أن بطولة العالم المختلفة للتنس تكرر بشكل مثالي مهارات "أمير التنس".

مع "انفجر روندو! "حراس هيتونكريس! "العالم الأسمى! في انتظار اسم الخطوة الثانية ، شعرت لينا كما لو أنها سافرت إلى عالم أمير التنس ...

شعرت أنها تفهم الحقيقة ، أي أنها لا تستطيع لعب التنس.

في ظل مهارات الكرة السحرية هذه ، يتم قصف كرة التنس التي تشبه الرمية بشكل متكرر. في كل مرة يتم فيها قصف كرة التنس ، سيكون هناك هتافات من المدرجات.

"لقد تم تفجيره! لقد تم تفجيره مرة أخرى!"

"الكرة استمرت عشر دقائق! كانت رائعة!"

"هل ستكون هناك كرة تدوم مباراة تنس!؟"

لينا: "…"

عند الاستماع إلى هذه الأصوات ، كان لدى لينا ألف كلمة في قلبها ، لكنها لم تكن تعرف ماذا تقول ... هل هذه مباراة تنس ، إنها رائعة.

على الرغم من أن "أمير التنس" يحظى بشعبية في العاصمة ، إلا أنه لا يوجد العديد من اللاعبين القادرين على صنع مضارب بقوة دفاعية فائقة. تنكسر مضارب العديد من الأشخاص عندما يمسكون بالكرة.

ما فى الداخل يصل إلى 1000 حلقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن