72:80

54 1 0
                                    


رواية 72
بعد مشاهدة الحلقة الأولى ، شعر الإمبراطور أن هذه قصة أرثوذكسية للغاية.

حول الكأس المقدسة ، والتي يمكن أن تلبي جميع الرغبات ، استدعى سبعة سحرة أرواح بطولية من مختلف الرتب للقتال في مكان يسمى Fuyuki City.

سأل Lanke Xiuli: [يبدو أن السحرة والسحرة متشابهون في القدرة؟ 】

ردت لينا: [مازال هناك فرق بسيط ، على الأقل أنتم أشبه بالناس. 】

بعد كل شيء ، السحرة في هذا العالم هي مهنة رسمية ، وليست غامضة كما في "مصير / صفر" ، لذا فإن إدارة السحراء أكثر وضوحًا وموحدة ... والسحراء في هذا العالم أكثر من مجرد سحرة. طبيعي.

يجب أن تعلم أنه في Moon World - العالم الذي ينتمي إليه "Fate / Zero" ، يمكن القول أن السحرة هم مجموعة من الأشخاص بدون إنسانية.

بعد الاستماع إلى لينا تتحدث عما فعله السحرة ، علق الإمبراطور: [لديهم قوة أكبر من الناس العاديين ، وقد أصبحوا فضائيين في السعي وراء السلطة. 】

لا تتفق لينا مع هذا: [مهما كان الإعداد معقدًا ، فهو مجرد سرد قصة حب. 】

ما تتحدث عنه لينا هو بداية كل مصير ، "مصير / إقامة / ليلة" ، هذه مجرد لعبة شقاق موجهة للذكور في البداية ، وأخيراً بسبب الإعدادات الممتازة ، تم إطلاق الكثير من الأعمال الطرفية.

يتضمن ذلك لعبة الهاتف المحمول "Destiny. Crown Designation" ، المعروفة بقدرتها القوية على امتصاص الذهب وأسلوب اللعب الشبيه بالقرف في تاريخ ألعاب الهاتف المحمول ثنائية الأبعاد.

"القدر / الصفر" هو مقدمة لـ "المصير / البقاء / الليل". يمكن القول أن هذا الجزء المسبق قد وضع بداية القصة المتنافرة اللاحقة.

كانت لينا تشير إلى قصة المتابعة ، لكن الإمبراطور الذي لم يعرف شيئًا عنها اعتقد أن لينا كانت تشير إلى "مصير / صفر".

عند سماع الكلمات الأربع لقصة الحب ، كان الإمبراطور أكثر ثقة في تخمينه ، وشعر أنه يعرف بالفعل الهدف النهائي من القصة.

على الرغم من أن القصة قد بدأت للتو ، إلا أن الإمبراطور الذي قرأ العديد من الأفلام يشعر أنه رأى النهاية.

الوقت محدود ، لقد رأيت ثلاث حلقات فقط هذا اليوم ، لكن محتوى الحبكة الغني لهذه الحلقات الثلاث جعل الإمبراطور يشعر بالرضا الشديد. .

بعد الموعد ، طاف الإمبراطور بعيدًا ، تمامًا مثلما جاء وغادر.

راقب الاثنان باحترام مغادرة الإمبراطور ، وتعافت لينا أيضًا من صدمة "أنا أرافق الرجل الضخم لمشاهدة الرسوم المتحركة". بعد التفكير لفترة طويلة ، ردت لينا فجأة.

يحتاج Lankexiuli إلى التواصل معها لفترة طويلة عندما يريد إرسال وابل في ذهنها ، ووفقًا للعديد من الأشخاص من قبل ، فإن Lankexiuli أفضل من المعلمين العاديين في التعاويذ الروحية.

ما فى الداخل يصل إلى 1000 حلقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن