"مازالت العمالقة تهاجم و نحن نهاجم لكن كأنهم يتضاعفون حجما و عددا في كل مرة اما نحن فخسائرنا لا يمكن سدها فنحن كساعة رملية سيبقى احدها يروي تضحياتنا للقادم" .
تنويه هنالك الفاظ بالغة في هذا الفصل.
♣️🌲♣️في مهمة انقاذ ايرين التي لا تحصى فقد توقفت عن العد
إروين: فلتستعدو يا جنودي ولتصرخو غضبا !الجنود: علم كابتن
كان إروين متحمس لهذه المهمة جيدا فلو سارت الامور كما هو مخطط له فسيحصل على معلومات مهمة جدا عن العمالقة .
بعدما إنطلقو جماعة تفرقو في منتصف الطريق إلى فرق مصغرة ، كان كل شيئ يسير كما يجب لكن ما حدث و للأسف قد فقدنا مسار الخطة تماما فظهور راينر و بيتهولد كعمالقة و خيانتنا قد أفسد كل شيئ ثم إنفعل إيرين ليتم خطفه مجددا قد أصبحت مأخرا كل مهماتنا تقتضي على إنقاذه كي لا يأكل حيا .
ثم تدهور الوضع بعد ان كسبنا الوقت بقطع أوتار ركبت راينر العملاق ليتدخل بيتهولد و يدخن نفسه فإنسحبنا و ضيعنا المزيد من الوقت، كنت عاجزة تماما لم يفدني لا عقلي ولا قوتي في هذا الوقت .
بعدما لحقنا بهم فقد إروين ذراعه بعد إنقاذي له قد نفذ غازي ولم يتبقى الا القليل كما ان العمالقة يحيطون بنا من كل مكان و انصالي قد إستنفذت كلها لم يعد بإمكاني فعل شيئ غير أن ٱأكل .
كنا فوق شجرة مرتفعة للغاية و العمالقة تحتنا مباشرة سقطت انصال و غاز إروين أثناء جهاده كي لا يُأكل فطلبت منه ان يواصل التقدم لانقاد إيرين و ان لا ينظر للخلف أبدا ،لم يكن غبيا كي لا يعلم ما أعنيه بكلامي هذا فقد قدمت له كل ما أملك من غاز و أنصال تركت نصلا فقط كي أقتل نفسي به عند الضرورة ولا ٱأكل حية ، لهذا قد أخبرني أن أنجو و أنه سيعود لإنقاذي مهما كلفه الأمر ، أومأت له لكني لم ارد التمسك ساعتها بالأمل ،أمل أنني سأتمكن من النجاة .
كنت منعزلة تماما سمعت صراخ الناس وهي تموت ببطئ فقط ، ثم لاحظت إشارة الانسحاب من الفيلق لم أعلم حتى اذا انفقنا ام فزنا في الامر.
ثم بعدها راودني شعور باليأس بالتأكيد ليس هنالك غاز كاف لأي أحد كي يتم تسلق شجرة شامخة و إنقادي حتى لو توجهو بأقصى سرعة للكتيبة لإحضار الغاز سيستغرق الأمر ست ساعات او اكثر و هو وقت سيتمكن فيه أردت أن أبكي فعلا هل سأموت فعلا بعد كل شيئ ...حتى وجدت نفسي أطير بدون سابق إنذار بسرعة كبيرة جدا قد علمت من هو من هذه السرعة قد أنقذني ليفاي بعدما كنت سأموت.
ليفاي: ياغبية مالذي كنتي تفعلينه في الأعلى ؟ إن أروين على وشك البكاء و هانجي كانت سترمي نفسها للعمالقة بسببك
فيمير: ماذا عنك أنت؟
ليفاي: فلتتشبثي بي جيدا كي لا تسقطي ليس لدي الكثير من الغاز أيضا .
أنت تقرأ
اسطورة العملاق الاسود و ليفاي
Fantasyهنالك اسطورة تقول ان عملاقا شديد السواد في لونه و شديد الضباب بسبب دخانه الذي يحيط به يحكم العمالقة . ليفاي: هانجي توقفي عن اختراع القصص حول العمالقة لم يعد احد يصدقك ..مملة . لربما تكون اسطورة لكنها كالوميض الغامض بالنسبة لي . ملاحظة: الشخصيات من ا...