الفصل2 : نظام شرس

291 19 6
                                    

في فراغ غير  مملوء بشيء سوى الظلام الحالك ، كانت شظية من الضوء تطفو كما لو أن الضوء ليس له اتجاه في الذهن. استمر الضوء في الوميض ولكن سرعان ما نما الضوء ببطء بحجم رجل بالغ. ثم أخذ الضوء شكل الإنسان ببطء.

"هل ما زلت على قيد الحياة؟" سأل هانتر نفسه. حاول أن يفتح عينيه لكنه لم يشعر بأي شيء على الإطلاق. ومضت صور الدقائق الأخيرة في ذهنه. كان واعيًا ويحاول تحريك جسده فقط ليفشل.

فجأة تذكر آخر ما سمعه قبل أن يلفه الظلام.

[وجد النظام مضيفًا مناسبًا!]

[تنشيط النظام ...]

[نظام شرس على الإنترنت ...]

[بدء عملية التناسل ...]

"لقد سمعت صوت ساما كالهسيس بالتأكيد. هل هذا ما يشبهه صوت الموت؟" ظهرت أسئلة كثيرة في ذهنه ،

"مرحبًا ، هل هناك شخص ما هناك"  لم يخرج من فمه صوت لأنه لم يكن لديه فم أو جسد مادي. لقد فقد إحساسه بالوقت تمامًا. لفترة غير معروفة من الوقت ، انجرفت روح هنتر في الفضاء المظلم.

"دوجزيلا" ، صرخ مناديا حيوانه الأليف في ذهنه لأنه ، في العالم بأسره ، كان  كلبه الموثوق  هو من قد يفتقده أكثر من أي شيء آخر. كان الراعي الألماني  الوحيد الذي اعتبره أسرة بعد وفاة والده عندما كان في السادسة من عمره.

في سن السادسة ، صعد إلى عرش مملكة بليد. كانت بلاده واحدة من الدول القليلة التي لا تزال تسمى "مملكة" مثل العصور القديمة.

عكانت مملكة بليد واحدة من أغنى الدول في العالم. ازدهرت البلاد في ظل حكم عائلته. تمامًا مثل والده ، وجده ، وجده الأكبر ، أنفق غالبية الثروة التي يجينها  على الأسلحة النووية وأنواع جديدة من أسلحة الدمار.

كان امتلاك أسلحة نووية أكثر من القوى العظمى هو السبب وراء استهداف الأمم المتحدة بليد المملكة. أيضًا ، قد يكون أو لا يكون قد طبق بعض القواعد الصارمة مثل سياسة الطفل الواحد  لكل أسرة ، ويجب على كل شخص فوق سن 18 عامًا أن يأخذ تدريبًا عسكريًا  و أن يحصل  على وظيفة ، و  حكم بالإعدام على جميع الجرائم تقريبًا. أيضًا ، ربما يكون قد قتل عددًا قليلاً من الأشخاص الذين حاولوا جلب الديمقراطية إلى بليد وبعض الصحفيين الذين حاولوا القيام ببعض الصحافة الاستقصائية. حتى بالنسبة له ، كان من الصعب تتبع الجرائم التي ارتكبها. كان هناك المئات من الأشياء الأخرى التي لم يعتبرها جرائم.

قارنه الكثيرون بالديكتاتوريين المشهورين الآخرين في العالم. من قبل الكثيرين ، كان يقصد كل العالم تقريبًا. ومع ذلك ، فقد كان ينظر إليه دائمًا على أنه ملك مستقل في العصر الحديث. لم يستطع رؤية الفراغ الأسود من حوله. كانت رؤيته بيضاء ضبابية. طاف في الفضاء ، وبدأ يتذكر أحداث حياته الماضية. في هذه المرحلة ، كان على يقين من أن هذا هو  الجحيم وأنه سوف يطفو إلى الأبد كعقاب على خطاياه. لم يكن غبيًا بما يكفي ليصدق أنه لم يمت ، لكنه نجا بطريقة سحرية من شلال الرصاص الذي دمر جسده.

 دكتاتور مع نظام قويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن