كان هانتر يطفو في الهواء فوق القزم، بينما كان الشاب ملقى على الأرض بجانب القزم. كانت ملابسهما تكاد لا تغطي شيئ سوى منطقتهما الخاصة . بالمقارنة مع القزم، كان جسم الشاب البشري مليئًا بالندوب وآثار الحروق ،بينما كانت ساقيه معوجة كأن شخصًا ما قد كسرها نصفين. كان هانتر متأكدًا من أن البشري قد توفي منذ وقت بعيد، إذ كان جسمه شاحبا . تساءل هانتر عن ما الذي قد يكون قد تسبب في مقتل هذا الشاب. لكن في كل مرة كان يحاول فيها هانتر التركيز على شيء ما، يتسبب طفوه أمام القزم في تشتيت تفكيره.
"باركر، لا تتركني،" نحب القزم. لم يكن الأمر يحتاج عبقريا لرؤية الرابطة المتينة بين القزم و البشري الميت.
فجأة، شعر هانتر بأنه يجر بواسطة قوة غير مرئية.
[انتهت عملية النقل...]
سمع هانتر صوت النظام مرة أخرى. كان هانتر يؤمن دائمًا بحياة بعد الموت. تمامًا مثل والده، كان هانتر يعتقد أنه سيذهب مباشرة إلى الجحيم بعد موته.
فجأة، ضوء ساطع وصوت صافرة عالية المدى تسببا في آلام في جسده بأكمله. لم يعد يطفو في الهواء ،لكن بدلاً من ذلك، بدأ يحس بشعور في جميع أنحاء جسده.شعر بألم في صدره وركبتيه ،ثم ذاق طعم الدم في فمه كما شم رائحة الصرف الصحي والقمامة.
"لماذا حدث هذا؟ باركر، رجاءً استيقظ!" صدى صوت لكمة تصدم جسدًا انتشر في المكان. انتشرت رائحة الدم في الهواء. سمع هانتر صوت القزم أقرب وأوضح من السابق.
"قل لي، كيف سأنجو من حفرة الجحيم تلك من دونك؟ قل لي!" كان القزم مليئًا بالحزن والغضب إلى درجة أن هانتر يمكنه أن يشعر بمشاعر الآخر تخترق جسده حتى العظم. بعد كل ما شهده وتحمله، جمع هانتر القطع المتناثرة ثم تلتها لحظة من الصمت . سرعان ما امتلأت السماء بالغيوم الداكنة، فأصبح الزقاق المظلم إلى أكثر ظلمة.
لمع البرق في السماء بينما عوت الرياح كالذئاب تحت ضوء القمر. وبالإضافة إلى ذلك،
دوى هزيم الرعد في السماء بصوت أعلى من أي وقت مضى. حاول هانتر فتح عينيه، لكنه لم يستطع.فجأة، توقف القزم عن البكاء. شعر هنتر بيد ناعمة تتلمس رقبته. بالطبع، كان القزم يتحقق من وجود نبض.
"باركر!" صرخة فرح فلتت من فاه القزم. بدون سابق إنذار، تساقطت قطرات من الماء البارد على وجهه. أحضرت الغيوم الداكنة غضب الأمطار الغزيرة بكل قوتها. بصق هانتر الدم الملتصق في حلقه .
استغرق منه بعض الوقت حتى استطاع أخيرًا فتح جفونه والتكيف مع لمعان البرق ، ليلتقي بوجه القزم وهو يحدق به دون أن يرف له جفن. إذا لم تكن قطرات المطر الثقيلة كافية، فإن قطرات دموع القزم أيضًا انضمت إلى اللعبة وتساقطت على وجه هانتر."الحمد لله، أنك حيٌّ"، بناءً على الفرح الحقيقي والحزن الذي شعر به هانتر في صوته من قبل، كان واضحًا أن هذا القزم يحمل رابطة قوية مع صاحب جسده السابق. أصبح طعم الدم أكثر وضوحا في فم هنتر. بعدما كح ثلاث مرات، حاول هنتر النهوض.
أنت تقرأ
دكتاتور مع نظام قوي
Fantasiaدكتاتور مع نظام قوي : هل تخيلت يومًا وجود نظام رائع تحت إمرتك ؟ ماذا ستفعل لو كنت ديكتاتوراً انتقلت فجأة إلى عالم جديد كلياً وبحوزتك نظام؟ هل ستستخدم النظام للسيطرة على العالم الجديد أم تدميره كليًا لتصبح أقوى؟ هذه قصة أقوى دكتاتور على وجه الأرض...