الفصل 1 : أخطر رجل في العالم

625 28 6
                                    

ا

لفصل 1 :  أخطر رجل في العالم

"هذه أماندا من أخبار 8. نبث على الهواء مباشرة من أمام قصر بليد"

امرأة حمراء الشعر ترتدي معطفًا طويلًا بلون كريمي تتأرجح أمام المصور. خلفها كانت قلعة مهيبة  من القرون الوسطى. كانت القلعة محاطة بمئات السيارات التي تومض باللونين الأحمر والأزرق.

حلَّ مكان ظلام الليل نور طائرات الهليكوبتر التي تحلق حول القلعة. كان جنود مدرعون بلباس أسود يرتدون سترات واقية من الرصاص متخدين مواقعهم حول القلعة. كانوا جميعًا يحملون بنادق وقناصة ذات وزن ثقيل يستهدفون القلعة.

"لقد سلم جنود بليد أسلحتهم بالفعل واستسلموا للأمم المتحدة. الجنود  على بعد ساعات قليلة فقط من اختراق جدران القلعة". رفرف شعر المرأة أمام وجهها بسبب تحليق المروحيات فوقها. كانت المنطقة المحيطة بالقصر  في حالة من الفوضى. كانت مركبات الجيش الاي  لا تعد ولا تحصى مثل الدبابات وعربات سوات والسيارات المدرعة تقترب بسرعة  من القلعة - وكان صوت صفارات الإنذار مقرونًا بالطائرات والمروحيات التي تحلق في جميع أنحاء المنطقة.

وبينما كانت تتكلم  أمام الكاميرا ، فجأة وضعت يدها على أذنيها. تحدثت بصوت غير مسموع قبل أن تدير نظرها إلى الكاميرا.

"هذا خبر كبير!" صرخت أماندا ، وكأنها  متحمسة للأخبار التي سمعتها للتو من خلال سماعة أذنها ،

"لدي خبر موثوق وصلني من إحدى الخادمات اللاتي هربن من القلعة قبل ساعات قليلة أن الديكتاتور هنتر بليد يختبئ في مكان ما في الجناح الشرقي للقلعة"

بووم!

وفجأة انفجرت إحدى المروحيات التي كانت تحلق فوق القلعة من السماء.

"آه!" صرخت أماندا في حالة صدمة. سرعان ما غطت رأسها بشكل غريزي أثناء الركض خلف شاحنة بيضاء للتستر. ركض المراسلون الصحفيون الآخرون في فوضوية بحثًا عن مأوى. وسقطت القطع المتفحمة من المروحية على عدد قليل من عربات سوات. أودى موقع الانفجار والتحطم بحياة العديد من الجنود والمراسلين.

"أنا لا أختبئ أيتها العاهرة" فجأة ، تردد صدى صوت هاديء خشن في المنطقة. على الفور سقطت جميع الكاميرات والأضواء الكاشفة في المنطقة على شرفة القلعة. تقدم  شخص  من داخل القلعة  المظلمة  ليقف في رقعة تسلط الأضواء.

"ديكتاتور هنتر بليد!"

"ركز عليه!"

"لا تبعده عن مرمى الكاميرا!"

 دكتاتور مع نظام قويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن