الفصل 13 : ارتقاء مجنون
تتبع كولفار خطوات هانتر بصمت تام، لكن أسنانه كانت ترتعد من الخوف الشديد. كانت غرفة إليسيا على بعد بضع أبواب من غرفة زاندر. في طريقهما إلى غرفة إليسيا، توقف هانتر للحظة أمام باب يحمل نقش "جايدن". خفق قلب كولفار بقوة؛ إذ كان جايدن هو الشخص الوحيد في القصر الذي أظهر بعض اللطف للعبيد، على عكس إليسيا. لم يسبق له أن أذاق العبيد سوء المعاملة، لذا لم يكن يُكره مثلما يُكره أفراد عائلته.
"ماذا تفعل؟" سأل كولفار بقلق عندما استخدم هانتر المفتاح الرئيسي لفتح غرفة جايدن.
"سأعطيه عناقًا"، قال هانتر مبتسمًا. انفتح الباب ببطء، فرأى كولفار جايدن نائمًا بسلام على سريره. أراد كولفار الإمساك بيد هانتر لمنعه، لكن جسده لم يستجب. لكن للمفاجأة، وضع هانتر خنجره على خصره وأخذ المنشفة الأرجوانية المعلقة على الحائط. تقدم ببطء نحو جايدن دون إصدار صوت، ثم التقط قطعة الحديد الموجودة على طاولة الدراسة بجانب السرير. كان الحديد ثقيلًا بما يكفي. فجأة، ضرب هانتر وجه جايدن بقطعة الحديد، مما أفقده الوعي.
بعد ذلك، قام هانتر بقطع المنشفة إلى ثلاث قطع طويلة باستخدام خنجره، وربط بها أرجل جايدن وذراعيه وفمه لمنعه من الصراخ أو إلقاء التعاويذ. ورغم جسد هانتر النحيف، استخدم كل قوته لربط جايدن بقوة. ثم سحب جايدن خارج الغرفة ووضعه أمام باب غرفة إليسيا.
"راقبه حتى أعود من جلب تلك الساقطة"، أمر هانتر كولفار قبل أن يتسلل إلى غرفة إليسيا. كان سريرها طويلًا بما يكفي لإخفاء جسدها. انتظر كولفار خارج الغرفة مرتجفًا. من خلال الفجوة، لاحظ هانتر يتسلل نحو السرير. لكن المفاجأة كانت أن السرير كان فارغًا. لاحظ أن النافذتين مفتوحتين على مصراعيهما، واعتقد للحظة أن إليسيا تسللت خارج الغرفة. ثم نظر إلى الكأس الذهبية بجانب السرير، ولاحظ فيها نصف كأس من النبيذ. من خلال انعكاس السطح الذهبي، رأى ظلًا يتسلل خلفه.
كاد كولفار أن يصرخ محذرًا هانتر، لكنه شعر بقشعريرة تسري في جسده عندما رأى إليسيا تتسلل خلفه.
"أيها العبد الحقير"، زأرت إليسيا وألقت بقبضتها من الخلف. لكن هانتر تجنب الضربة ببراعة، وأمسك بقبضتها، ثم التفت وضربها في صدرها. جعلت الضربة إليسيا تتراجع بضع خطوات، وكانت عينيها مليئة بالصدمة.
"أنت..."، قالت إليسيا مذهولة. لم يكن من المفترض لعبد أن يتسلل إلى غرفتها، ناهيك عن عبدها المفضل. وقف العبد المشلول أمامها على قدميه. كانت عيناها تتلألآن بالرغبة القاتلة.
"أنت لا ينبغي أن تكون قادرًا على المشي"، قالت إليسيا.
"لقد ارتكبتِ أكبر خطأ في حياتك البائسة، أيها العبد. سأستمتع بهذا"، قالت وهي تلعق شفتيها.
أنت تقرأ
دكتاتور مع نظام قوي
Fantasíaدكتاتور مع نظام قوي : هل تخيلت يومًا وجود نظام رائع تحت إمرتك ؟ ماذا ستفعل لو كنت ديكتاتوراً انتقلت فجأة إلى عالم جديد كلياً وبحوزتك نظام؟ هل ستستخدم النظام للسيطرة على العالم الجديد أم تدميره كليًا لتصبح أقوى؟ هذه قصة أقوى دكتاتور على وجه الأرض...