البارت الاخيييييير (🥺♥)

298 19 23
                                    

 
  (نظر اليها بوحشية وبغضب جهنمي)  ماذا تقولييييييين؟(بصراخ) 

هيا اسرع... جاد.. قبل فوات الآوان؟

   اين هما؟

اخبرتني  وتين سابقا انهما سيذهبان الى الملاهي...

   ليركض ناحية دراجته النارية... دون اكمال.الحديث  حتى...

______________________♡_______________________

بنفس الوقت من الجهة المجاورة...

  وصلا الى الملاهي... لينزلا من السيارة...

ياااي،  سنستمتع حقا اليوم...

  وتين تعالي معي،، اولا اريد التحدث اليك بموضوع مهم..

  فيما بعد.. ل..

  ليقاطعها بمسك يديها..

تعالي.. بليز اريد التحدث.. معك

(باستغراب)  حسنا لكن..

لياخذها الى زاوية منفردة ويجلسا معا على الكرسي..

  اسمعك ميشال..

   ليستدير مباشرة.. ممسكا بيديها،  نظرت اليه تارة والى يديها تارة اخرى..

(مع ابتسامة استغراب وتلبك)  ميشال..(حاولت سحب يدها لكنه مسكها مجددا) 

  ارجوك لا تقاطعيني...(اومأت رأسها باجل)  .. ساعترف لك  بشيئين.. اولهما احبك..(جمدت ملامحها) لا تقاطعيني رجاءا.. احببتك من اول مرة اتيت بها الى المصحة.. احببت كل تفاصيلك.. الم اعترف  لك  خشية ان تكرهيني او ان تتذمر صداقتنا.. احبك وقعت بغرامك منذ زمن طويل.. اما الآن تستطعين القول انني مهووس بك حقااا... انا اريدك، لقد انتظرت هذه اللحظة، منذ زمن طويل.. وها قد آنت هذه اللحظة...

  وبينما يتخدث بطريقة مهووسة، ظلت وتين صامتة تتامل هوسه حركات اعينه.. شعرت بشيء كالخوف.. لاول مرة، برفقة ميشال،  لا تستطيع التعرف عليه

ميشال.. انا.

  وضع يده على فمها...

  لا ارجوك دعيني اكمل... انا اريد البدء معك من جديد  بداية نظيفة.. خالية من الاكاذيب... تماما... حان الوقت للاعتراف الثاني...

   انا آسف (يبكي تارة ثم يضحك)  بذلك اليوم صوب عليك بسببي.. آسف..(هنا وسعت اعينها بصدمة تليها صدمة اخرى) انا جاسوس لدى المافيا الاطالية...منذ اكثر من 7 سنوات.. لكن صدقيني انا لم اسمح لهم بالاقتراب منك فعلت كل ما بوسعي... لم استطع ملاحظة تلك القناصة.. العاهرة... التي... عموما.. لكنني لم اتحمل رؤية ذلك الوغد الحقير وهو يقف بالمكان الذي كان يجب علي ان اكون به... لم استطع تحمل فكرة محاوطته لك بذراعه،  اعذريني رجاءا.. فقد لمسك ونظر ذلك عيونك... لقد تعدى حرفيا على ممتلكاتي... لذلك... قمت بقتله... لكن بمصلحتنا،  لمصلحة حبنا.. تتفمينني اليس كذلك؟

 عندما عشق  آلَشـــــــيطان  [ عآلمـ آلمـآفيآ ]  مِــكَتملة 🌹🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن