la vie en rose !

76 12 0
                                    

شيء الوحيد الذي ليس له عمر هي مشاعر
الحياة الوردية يمكن  أن تعيش في اي مرحلة من  العمر فهي تأتي مع المحيط المناسب والأشخاص مناسبين و طبعا بالذات المناسبة
لنعود للأول، ماريا أتيت ألاحق أحلامي  انتهى بي المطاف بحب ساحر ،سخيف أليس كذلك  لكن  الحب كالهواء لا  يعرف شرير و لاطيب فهو يحتاجه كل شخص
_ستقولون هل ستحبين ساحر، وانا سأقول سأختار "سحر الحب"

-ارسل رسالة "انتظر ان  تشرفني ظيفتي  للعشاء في الغرفة رقم 1112 "
جهزت نفسي وارتديت فستان اسود  ثم صعدت نحو غرفته

عندما  وصلت فتح لي باب كان قد جهز  عشاء ,وكانت  الأجواء رومنسية

انتهينا من  العشاء ثم اتى من ورائي و همس لي "أتريد هذه السيدة  ،ان تتكرم علي بهذه الرقصة " رقصنا على اغنية fly me to the moon  كان امر يبدو  غير واقعي لولهة
لم تنتهي اغنية حتى اقترب مني ليسرق قبلة كادت تقطع نفسي ،أصبحت حرارة الغرفة عالية
لكن  لم  يحصل شيء "ماريا حقا لا  استطيع منع نفسي عليك لكن سأتمالك  نفسي حتى تتوجين كزوجة لي هههه" اكملنا سهرتنا  بقبلة ليلية

ثم جلسنا يخبرني بقصص عالم سحر وأشياء مجنونة كان الأمر أشبه بمشاهدة فيلم رعب لكن انت بجانب مصدر لأمان ،غطيت في نوم
لكن عندما استيقظت كانت عيناه التي تشبه المحيط تتمعن فيا "ااا لم تنم؟" ،"كيف انام وافوت هذا المنظر الرائع ،يمكنني مراقبتك مدى الحياة " ثم قبلني وذهب ليحظر الفطور
ونحن نتناول إفطار ،أخبرني انه عنده امر مهم في المساء وانه لا يردني ان اخرج من غرفتي حتى يعود .لم افكر في موضوع "حسنا سوف انتظرك " ذهبت إلى غرفتي ولم أجد ماذا أفعل فقمت بتنظيف الغرفة لكن لم أجد قلادتي "اظن انني نسيتها عند V،

ذهبت إلى غرفته لكن لم أجده هناك فسألت احد الموظفين ،قالت إنه عنده حفل مهم في الفندق ،"حفل ،ولماذا قال انه عنده شيء مهم " وانا متوجهة الى غرفتي لأسمع صوت تصفيق و لمحت نظر كان V هناك حتى وجدت نفسي داخل القاعة ،لكن الصدمة ،هل اضحك ام أبكي، مناسبة الحفل، زواج السيد كيم و جورينا ،نعم يحتفل بأمر بعدما قضينا ليلة لا تصدق مع بعض ،لمحني هناك فإحمر وجهه ،ابتسمت له وخرجت متوجهة الى غرفتي ،جلست قليلا لكي استوعب ما رأت عيناي ،ثم حزمت اغراضي ،وتركت له رسالة "لن اعاتبك على امر كهذا ،لكن كنت مستعدة لكل شيء رغم معرفتي بأمرك وان حياتي في خطر ،لكنك اخترت ان تكذب علي في أول لحظة ،انا  لست مثلك اذا قلت لشخص وداعا للمرة اخيرة ،ستكون اخر مرة يعرف بوجودي ،حتى في أحلامك لن امر ،اتمنى لك السعادة سيد كيم و أبلغ السيدة جورينا تحياتي"
غادرت فندق وركبت القطار متوجه لباريس ،وصلت في صباح وكنت  منهكة ذهبت إلى أقرب فندق ثم نمت كل نهار وعندما  استيقظت كانت كل غرفة فوضوية وكأنه أحدا كان يعبث هناك ،"ربما  كانت هكذا ولم الاحظها من التعب " مر اليوم الأول كنت افكر في V الملعون طول اليوم ،خرجت في صباح للبحث عن عمل لم أجد، ثم اليوم ثاني لم أجد، في اليوم ثالث ذهبت إلى أحد المقاهي ،منذ طفولتي احلم ان أمتلك مقهى بأجواء فرنسية وتكون تطل على شارعين  ،سألت عن عمل هناك في احد المقاهي لكن  صاحب المقهى في أول قال لا يوجد  عمل ،ثم سألني أين كنت  اشتغل قبل ،بمجرد ان قلت في فندق السيد كيم ،غير رأيه ان هناك منصب شاغر ،ليس لدي فرصة للرفض احتاج الى عمل ، بدأت بالعمل كنت نادلة هناك الامر ذكرني عندما كنت اشتغل في الحانة ، كنت افكر فيه احيانا  لكن بدأت اتعود  ،مرت الايام كان في أول كل شيء طبيعي ،لكن بعد شهر بدأت أمور غريبة تحصل معي، في الأول كنت ارتجف كثيرا بدون سبب لا استطيع سيطرة على يدي او أحمل شيء لمدة طويلة لدرجة اني كسرت كثير من الأواني في مقهى ثم أصبحت لا استطيع نوم  لأيام  ،أصبح عندي أرق متقطع وبعد  اشهر أصبحت اسمع أصوات غريبة ،كصراخ وبكاء ،وأحيانا اكون عائدة من  العمل فأسمع صوت v ينادني كنت أشعر بخوف لكن قاومت الأمر، مرت سنة بتحديد وفي أحد ليالي ممطرة ،كنت عائدة من العمل اضطررت لتغيير طريق لكي اصل سريعا الى بيتي ،عندما دخلت من  ذلك  طريق انقطعت الكهرباء "اظن فقط من  حالة طقس "
وانا  امشي كنت  احس بشخص يتبعني ،فزدت من سرعة خطواتي لكن لازلت احس ان شخص ورائي ،ثم فجأة شيء ما دفعني بقوة لم استوعب "يا إلهي ما هذا ،لا اريد موت انا خائفة " ثم فجأة سمعت شيء سقط من الفوق بقوة  لم أستطع تحرك من مكاني من الهلع ،كان  المكان  مظلم ثم اقترب مني احد لم أرى وجهه لكن رائحته كانت مؤلوفة لي "همس يجب أن تراقبي طريقك يا ملاكي " أحسست هذه آخرتي ثم ....

a curse V / لعنة V حيث تعيش القصص. اكتشف الآن