ثم بعد لحظات نام هو ،وانا انسحبت بهدوء الى حمام رأيت نفسي في مرآة كانت هناك آثار أصابع على رقبتي و كانت زرقاء ،"كان الأمر حقيقي لم أرى كابوس ،ماذا كان يقصد بأنها عادت " عدت الى مكاني وفي صباح استيقظ وضع يده على رقبتي و كان يقول كلمات غير مفهومة ثم ذهب إلى بيته ،استيقظت بعدما انصرف ،ذهبت مسرعة لأرى ماذا كان يفعل في رقبتي ،لم أجد اي شيء اختفت كل آثار التي رأيتها امس ،جهزت نفسي لأذهب الى عملي ،وانا ذاهبة اعترض طريقي وقال "هل عساك ان لا تذهبي اليوم الى العمل ،لنقضي وقتا مع بعض " رفضت طلبه وتوجهت الى العمل ،وفي طريق وانا انتظر إشارة المرور لاقطع الى جانب المقابل ،أتت سيارة مسرعة لأقصى درجة ،لم أستطع الهروب وكأن هناك شيء امسكني من قدمي لكي لا اتحرك ،أحسست هذه نهايتي ،اغمضت عيني حتى سحبني شخص ما بكل قوته فتحت عيني كان V اتى في الوقت المناسب و كأنه كان يعلم بهذا الأمر، عدنا الى بيتي وكان كتفي قد تحرك من مكانه ،لأنه سحبني منه ، وضعت حزام اليد لم أكن استطيع تحريكها، بقي معي طول اليوم وكان كل مرة يتفقد الخارج وكأنه ينتظر شخص ما ،جهز العشاء ،ونحن نتناول حتى قال "ماريا لماذا لا نذهب إلى مكان بعيد مع بعض " ،سألته "ما المناسبة ومن قال انني اريد بقاء معك ولماذا انت هنا ،لم أطلب منك أن تبقى معي ،كيف علمت بأمر السيارة ،اعلم ان هناك امر غريب لأنني رأيت آثار خنق على رقبتي " ، لم يجبني "اما ان تخبرني بماذا يجري هنا أو سوف تذهب من هنا ،أو اذهب انا " اقترب مني امسك يدي ،"اريد ان اخبرك قبل كل شيء انني احبك وكنت مجبورا على ابتعاد عنك كل هذا الوقت ،لأنهم علمو بأمرنا وإنني أحببت إنسانة، كنت أريد حمايتك ،كانو يبحثون عنك في كل مكان ،ثم عاقبوني لمدة 7 اشهر ،وفي يوم سمعت انهم عرفو بمكانك وسوف يقتلونك، اتذكرين في احد ليالي كنت ذاهبة الى بيتك ودفعك شخصا ما ،كنت انا لأنهم رموا عليك مزهرية من الأعلى " ،"هل يمكنني أن أعرف ماذا كانت عقوبتك " "كنت استحق تلك عقوبة لأنني لم احافظ على حبك لا تكترثي " ،"اريد ان اعرف " ثم قام ينزع قميصه والتف ،كان ضهره مشوها بسبب آثار جلد "هل حقا قاموا بذلك كيف استطاعوا الست انت زعيمهم " ، أخبرني انه ينتزع منه منصبه في أول خطأ ،ثم بدأت أبكي "لقد تحملت كل هذا من أجلي " ،"لا تلومي نفسك لم تكوني تعرفين وانا من وضعتك في الخطر بسببي حياتك في مهددة " ،"يعني افهم من كلامك عادو ليقتلونني "،"هذه المرة مختلفة لأنني عقدت اتفاق ان اتخلى عن منصبي مقابل ان يتركوك ،لكن هذه المرة جورينا هي من عادت لتنتقم مني بأذيتك ".
كانت تلك الأيام عندما لا يكون هناك ،تحصل معي اشياء غريبة احيانا يشتغل المقود لاختنق بالغاز ،احيانا عندما أكون استحم حتى يصبح الماء يغلي ...
وفي يوم طلب مني أن أنام في نهار لأن يجب أن ابقى مستيقظة في ليل ،كان يظهر عليه القلق ،اتى ليل طلب مني أن اجهز نفسي و ابقى يقظة ،"ماريا سوف تأتي اليوم ،لأن اليوم خسوف القمر وسوف تكون قوتها أكثر من أي يوم، اريد ان تعلمي انني احبك مهما حدث " ،عانقته "لا اتركك مهما حدث وانا ايضا احبك جدا يا سيد كيم "
على ساعة 3 صباحا خرجنا لنتوجه الى مكان آخر ونحن في طريقنا ،حتى قطعت طريقنا كان شكلها مرعب ترتدي رداء غريب اسود تخرج من اطرافه النار ،كنت خائفة جدا طلب مني v ان اهرب ولا انظر ورائي ،رفضت لكنه أصر علي ووعدني انه سوف يلحقني ،ثم بدأت اركض لكن بعد مدة شعرت بالانهاك اختبأت في احد شوارع وانا جالسة ارتاح ،لمحت أشعة نار تأتي من الشارع الخلفي عرفت انها لحقت بي ،ثم أردت هروب حتى و جدتها أمامي، بدأت ارجع الى الخلف لكنني تعثرت بشيء ما وسقطت ،أشعلت نار بيدها وكانت تريد ان تحرقني ،ثم فجأة دخل سيف في بطنها حتى حافة السيف وصلت الى قلبي تقريبا ،واصبحت السماء حمراء ،كان v قد طعنها.
سقطت بجانبي ميتة ،اخذني و هربنا الى شمال فرنسا وصلنا إلى أحد القرى مهجورة قررنا استقرار هناك ،كان حزين بعض شيء على موت جورينا كانت صديقة طفولته ،وقضي كثير من الوقت مع بعض لم يعرف انه سيصل الأمر الى هذا النحو لكن الآن كل شيء بخير لم يعد هناك خطرا على حياتنا نحن سعداء بحياتنا الجديدة
أنت تقرأ
a curse V / لعنة V
פנטזיהماذا لو اختلط سحر مع الحب ، كيف سيكون مفعول هذه التعويذة ،ماذا سيحدث لماريا بعدما تنقلب حياتها رأس على عقب ،غير الذي كانت تخطط له .