اختيار!

83 12 0
                                    

فتحت عيني ،كان V او كيم لازلت في صدمة ،يحدق في "حقا تكونين ملاك عندما تنامين ،اريد مشاهدتك طوال وقت" "لماذا لم تذهب ،لماذا عدت الم تقل انك لن تعود" كان قد حظر بعض شاي الأعشاب لأشربه،وطلب ان اسمع ثم اقرر،بدأ يشرح صحة الأمر "انا السيد كيم صاحب الفندق ،ليس كل موظفين يعرفونني، كنت  اشتغل في الحانة لأنها المكان  الوحيد الذي يجب حمايته  ،لكن  بعد  ان تعرفت عليك ،عرفت ان هناك أشياء أخرى يجب أن  احميها غير الحانة "، "وما هو الأمر مهم  في تلك الحانة  اريد معرفة كل شيء "
واجابته كانت  "تلك الحانة هي البوابة لعالم سحر او بالأحرى عالمي ،اتذكرين عندما اتيتي عندي يوم مرضت ،لقد مررت بقاعة مليئة بأشخاص غريبين ،هؤلاء الرهنة الذين كانو ضحية شرب من تلك القارورة "، " يعني بهذا أفهم انك  كنت  تأخذ رهائن لك وتخدعم "، " لا لا لم أفعل أمرا كهذا ابدا ،كان جورينا  من تقوم بذلك ،حتى اختياري كساحر لم تكن بإرادتي ،كنت طفلا عندما ابي جعلني في هذا الأمر اللعين الذي لا استطيع تخلص منه  " قلت له اكيد يجب أن  تكون  هناك  طريقة ، لم  يجبني ثم سألته لماذا قال ذلك كلام المرة سابقة وكأنها المرة الاخيرة التي سيراني فيها  "كان يجب أن انفذ وعدا قطع في مكاني في وقت من الازل ،إذ لم أفعل كنت  سأخاطر بك وكانو سيعرفون بأمرك، يجب ان تعرفي اني فعلت ذلك لكي أحميك "، "ماهو هذا شيء المهم الذي لا تستطيع حتى قوله "، "تعرفين جورينا هي أيضا من زعماء السحرة ودائما تستعمل قوتها في شر لذلك كنت ابقيها بجانبي لكي لا تأذي الكثير من  ناس ،لكن لم اخف منها في حياتي ،حتى تعرفت عليك ،وهذا عهد قطع بين ابويينا ببعض طقوس ،اي ان اتزوجها " "انت تمزح لا تقل انك  تخبرني انك ذهبت لزواج منها حقا ليس وقت مزاح " سكت ووجه انظارة للاسفل "ماذا تكلم انتم لم تتزوجا " ،"حقا انه ليس زواج حقيقي "، "يعني انت لا تنكر هذا " لم اغضب في حياتي الى تلك درجة كنت اصرخ واطرده "لماذا انت هنا  فلتذهب الى زوجتك يجب أن  تكون  بجانبها الان لماذا انت هنا اخرج من هنا في الحال " "ماريا حقا لا يوجد شيء بيننا ،انا احبك انت لقد هددتني بحياتك ،لست مستعدا ان اخسرك "  ثم عانقني و بدأت دموعي تهطل بغزارة، "كان أمرا غريب من أصل ما كان يجب أن يحدث هكذا، انت احببتني دون علمي، وانا أحببتك عندما ذهبت حتى لا توجد ذكرى بيننا فقط بعض مشاعر التي لم تجب   "
قال لي " اتحمل كل شيء إلا  أن  تبعديني عنك كنت سوف انتظر حبك لي حتى لو كلفني آلاف سنين " ضحكت قلت له انا  لن  اعيش الف سنة لكي احبك ،سحبني اليه قبلني هل نسميها قبلة خوف او قبلة شوق لا اعرف لكنها  كانت  علاج لي روحي التي اشتاقت له في غيابه كانت مهدئ للقلب الذي كانت  أنيسه الأحلام  "ماريا ،اريد سماع وعد منك ،في هذه اللحظة ،وعد يجعلني أؤمن انني إنسان طبيعي وان المستحيل ممكن  " اجبته "سوف اختار ان اكون رهينك على عيش من دونك "
أردت  جلوس لوحدي واجمع أفكاري كنت  مشوشة "احيانا نعلم ان هذا لا يجب ،لكن نحاول من أجل شخص ما من أجل شيء ما ،لكن  احيانا القيام به تكون  من  أجلنا   ،نحن من  نحتاج  ذلك  الامر من  دونه نكون  غير كاملين حتى وان لم نعرف أين سينتهي بنا المطاف ، احقا يمكن  للحب محاربة اكبر عوائق ،حتى لو كان  مقابل حياتك  ،ماذا ستختار سؤال  صعب لكن  لا  شيء مستحيل في هذه  حياة ولا ظرر في التجربة"

a curse V / لعنة V حيث تعيش القصص. اكتشف الآن