اعتراف!

90 11 0
                                    

كان السيد V وضع يده على كتفي ،فإلتفت وانا ارتعش ، ثم فجأة سقط مغمى عليه ، وضعته في سريره و هممت بالهروب لكن حاله لم يطاوعني لأتركه وهو هكذا ،"لأضع بعض قماش مبلل على رأسه ثم اذهب "
جاء صباح لكنني لم أشعر عندما غفوت ،استيقظت وكان  سيد الشاب لا زال  نائما ،"الحمدالله حرارته منخفضة ،يجب ان اذهب قبل أن يستيقظ "  فإذ بي انهض حتى سحبني بقوة عنده ، قال بصوت متعب " أتريد ممرضتي الهروب هههه"  ،  توترت لم أعرف ماذا أقول سألني "كيف وصلتي الى هنا "
فأخبرته  بكل ما حدث "ما علاقتك بما كانت تفعله الآنسة " اجابني "اظن ان الوقت باكرا لتعرفي ،لكن لماذا فعلت هذا اتعرفين ماذا سوف يحدث لكي ،سوف احاول إصلاح الأمر، لكن  يجب أن  اخرجك من هنا اولا "
في لحظات وجدت  نفسي في غرفتي و كنت  أتذكر كل شيء بوضوح، "لكن  كيف وصلت الى هنا ،هناك امر غريب في ذلك شاب "
كنت  اذهب الى العمل واتجنب كلاهما لكن  في تلك الأيام كانت  تظهر علي اعراض غريبة ،احيانا  أجد كدمات في جسمي عندما استيقظ ،شهيتي أصبحت  ضعيفة، اتعب بسرعة ، صرت هزيلة جسم ، ولم  أكن  أعرف سبب ذلك ، حتى في يوم  كنت أعمل ،اغمي علي ،بعد لحظات وجدت  نفسي في غرفتي وكان  بجانبي V ،"مالذي حدث معياجابني "لقد قلت لكي انك خاطرت بنفسك عندما  شربت من تلك قارورة " " ماذا تحتوي تلك قارورة " فأجابني بنبرة اسف "لقد قدمت نفسك كرهينة لاحد سحرة "
"ماذا تقول هههه انت  تمزح ،بكلامك أفهم أن الآنسة ساحرة " لم يجبني "ماذا عنك انت هل انت ايضا ساحر " نفس وضع لم يجبني ،ثم قال "لن اسمح بذلك، سوف أجد طريقة لإنقاذكطلب مني النوم  و غدا  سوف يخبرني بالحل ،اتى صباح كان جسمي يألمني كثيرا من سوء التغذية ،لم أستطع تحرك من مكاني جلست ابكي "ماذا دهاني لماذا ذهبت إلى ذلك جحيم "  حتى دخل سيد شاب احظر بعض طعام و فيتامينات  طلب مني أن اكمل طعام ليخبرني بالحل ، كنت  اتناول وألاحظ انه شارد تفكير   ، أنهيت الاكل ،"هل يمكنك ان تخبرني ما حل الان " اجاب بأن هناك حلين "ماهما،ماهما؟" لم يقل شيء ثم قال "الأول أن اتركك حتى ينتهي مفعول القارورة لتصبحي رهينة عالم السحرة وثاني....!" "هلا اكملت حديثك v ما هو ثاني " كانت اجابته صادمة لي "ان تسلمينني نفسك" "هل جننت حقا انت تمزح لن اسمح بهذا ابدا " رد عل "وانا لن أسمح بخسارتك " ثم خرج وأغلق لباب بقوة
جلست افكر ماذا كان  يقصد بلن اسمح بخسارتك ما عمل الان ؟
عاد  بعد  مدة هل انت موافقة؟" "لا اعرف لكن أيضا لا اريد ان اضيع نفسي اريد ان  أعود لحياتي طبيعية "  قال "لن تتذكري شيئا غدا الأهم هو حياتك الان "  اقترب مني كانت أنفاسه حارة وانا كنت خائفة وارجع الى وراء ،فسحبني له بقوة لدرجة رأيت انعكاس عيناي في مقلتاه ،ثم من اول قبلة منه اغمي علي ....

a curse V / لعنة V حيث تعيش القصص. اكتشف الآن