بارت 6

122 10 6
                                    

قولف. ماذا تريد في هذا الوقت؟
ميو متنهدا. حاولت النوم ولم استطع، اردت الخروج مع احدهم ولكن لم اجد شخصا ليبقى معي فخرجت وتمشيت قليلا ولم انتبه لنفسي الإ وانا اقف عند باب منزلك. هل تسمح لي بالبقاء قليلا؟
نهض قولف مبتعدا. ماذا تريد مني؟ ام انك نسيت بعض الاهانات التي لم توجهها لي؟
اقترب منه ميو وامسكه وقبله ودفعه نحو الشجرة
بقي قولف واقفا ينظر لميو، وميو يقوم بفتح ازرار قميص قولف، اقترب ميو يقبله ولكن لم يبادله قولف تلك القبلات. استمر ميو وانزل يده الى قضيب قولف ولكن قولف لم يستسلم له وطلب الابتعاد عنه.
نظر له ميو متعجبا فلا احد يصمد تحت حركاته.
قولف. هل انتهيت؟ تعجب ميو منه فقال قولف. الان ابتعد عني، ابتعد ميو قليلا عنه ينظر اليه فقترب قولف وامسكه ودفعه نحو الشجرة وهو ينظر اليه وقال. حان دوري الان، هل تريد ان تعرف كيف تجعل الشخص ينتصب بسرعه؟ اقترب وفتح ازرار قميص ميو وباعده للجانبين وهو ينظر في عيني ميو. اقترب قولف منه وهمس في اذنه وبجانب رقبته هل تريد ان اكمل او اتوقف؟ قل اي شيء تريد لأفعل لك. لم يجب عليه ميو فهو قد تخدر من همسات قولف عند اذنه ليكمل قولف قبلاته على رقبة ميو ويمتص جلده حتى ينزل الى رقبته، وهو يضع يده على قضيب ميو.
كان قولف يقبل ميو نزولا للاسفل بقبل ماصه ليترك اثرا في مكانها، ركع على ركبتيه وهو يقبل ميو في بطنه من كل جانب ليطلق ميو تأوهاته فهو لم يستطع ان يصمد. ليفتح قولف جينز ميو وينزله مع البوكسر ليظهر قضيب ميو منصب ومبلل.
امسكه قولف وبدأ يتلاعب به على لسانه ليطلب منه ميو ان يتوقف ولا يفعل له هذا
قولف مبتسما. اذا ماذا تريد؟
ميو ينظر له ولم يقل له شيء. اقترب قولف وادخل قضيب ميو داخل فمه يمتصه ليرفع ميو رأسه وهو يتأوه
ميو. اااااه، اجل هذا رائع، امممم
استمرا ع ذلك الحال حتى قذف ميو داخل فم قولف من دون سابق انذار(تذكرت حلقة ثارن وتايب لما كانوا في الحمام بس عكست الادوار)
نهض قولف ينظر الى ميو وبعد برهة فتح ميو عينيه لينظر لقولف واقترب منه ليقبله ولكن قولف ابتعد وقال اسف ليس هذه. نظف نفسك وارتدي ملابسك واذهب ولا تأتي الى هنا ثانية.
اراد ميو ان يمسكه ويقبله ولكنه نفذ كلام قولف وتركة وخرج.
ليجلس قولف حزينا فهو فعل ما يريده ميو ولكنه كان يريد ان يتعمق في علاقتهم اكثر ويحصل على ما يريده اي شخص في العلاقات الغرامية.

(اول مره اكتب 🔞فما عندي خبرة فسلكوا لي)

كان قولف حزينا جدا ولكن استطاع ان يخفي ذلك عن الجميع.
مضت الايام  والاسابيع
ما حدث فيها كان عودة ميلد للسفر والدراسة في الخارج وبدأ عمل المطعم وصار في ازدياد الطلبات والزبائن ليصبح المطعم مزدحما من الزبائن، قولف اوقف الجامعة ثانية واكمل عمل البستان. كان يرسل الورد بين الحين والاخر لميو ويراقبه من بعيد اما ليو فقد كان يفكر في ميلد كثيرا وقد لاحظ قولف ذلك ولكن لم يرد التدخل واما جون فقد تعلق بأخت قولف وتقدم لها طالبا يدها للزواج وبدأ بالتوفير شيئا فشيئا للتجهيز للزواج اما ميو فهو ما زال يفكر في قولف ولكن ما يفسد تفكيره هو تلك الورود التي تصل له والمعجب السري. ذهب ميو واخته الى مطعم ليو وجلسا يتحدثان وكان ميو متحمس وسعيد جدا سألته اخته عن السبب فقال. انه سيقابل المعجب السري اخيرا فقد ارسل له رسالة واخبره ان يتقابلا هنا. تعجبت برتني من ذلك فقولف لم يخبرها بهذا لتنتظر مع اخوها حتى خرج شابا وتقدم من ميو يحمل وردة من نفس الورود التي يحبها ميو. جلس وعرف عن نفسه وبدأ يتحدث مع ميو
برتني. لم اكن اعلم انك ارسلت لاخي تلك الورود فأنا كنت مع اخي ورايت كل شيء
الشاب بتردد. انا... كنت.... انا
برتني. لانك لست انت من بعث تلك الورود.
ميو. ماذا تقصدين؟
برتني. لم اكن اتصور انك غبي وساذج يا اخي. لقد كنت معك في المستشفى عندما وصلت لك اول باقة والثانيه وصلت لك مع الكعك الذي احضرة لك، اذا كيف لهذا ان يكون هو من احضر الورد؟
نظر ميو له بتعجب فقال الشاب. ميو انا حقا معجب بك واريد ان اكون حبيبك
جاء قولف ووضع العصير لهم ع الطاولة وسأل ان كانوا يريدون شيئا اخر ليغضب الشاب ويصرخ في وجهه قولف ويطلب منه الابتعاد
غضب غولف وانتظر ان يتحدث ميو او برتني ولكن لم يتحدث احد منهم ليمسك به قولف وقال. ان كنت كاذبا وتم كشفك هذا لا يعني ان تصب غضبك على اي شخص اخر فهذا خطئك انت هل تفهم؟
غضب الشاب وبدء يصرخ ليتجمع الجميع من يعمل حوله وهو ينادي ليطلب مقابلة المدير ليتقدم له ليو وهو يضع يده على كتف غولف قائلا. المدير امامك وهو نفس الشخص الذي اهنته فتفضل قل ما لديك
ليصدم الشاب من ذلك والتفت الى ميو
ليضحك قولف وقال. هل اكل القط لسانك؟
قولف. لن اطردك فهذا احتراما لمن يجلس معك واعتقد انهم من سيتصرفون مع كاذب مثلك
ميو. كيف عرفت انه كاذب؟
قولف. اسف حقا ولكن عندما كنت اعمل خلف المكتب سمعت حديث اختك وعرفت ان هذا كاذب ولا اعرف شيئا اخر فلم اسمع كل حديثكم
تركهم وعاد للمطبخ مع الجميع
اراد ليو ان يتحدث ولكن طلب منه قولف ان يصمت وان لا يضيف شيء فهو لا يرغب بسماع شيء، تركه ليو وعاد للعمل.
بعد عدة ايام وبعد ان تخلص ميو من ذلك الشاب ذهب للمطعم مع عائلته وجلسا يتناولان العشا واثناء ذلك وصلت مكالمة ع المطعم واجاب ليو ونادى على قولف ليجيب
قولف. نعم،  اوه اهلا امي، ما الامر؟..... اجل اذكر هذا ولكن مازال لدي عمل هنا..... هل تستطيعين ان تحضري معها؟.... ابتسم قولف ليقول. تم واتركي الباقي علي وسأحضر كل شيء هنا وارتب للأمر. وداعا.
اغلق الهاتف ونادى على الجميع واخبرهم انه سيحضر طاولة لعائلته للاحتفال بعيد ميلاد اخته فهي غاضبة لان الجميع لم يهنئها بذلك
خرج ووضع طاولة ورتبها ووضع عليها المناديل وعاد للمطبخ وجهز كل شيء. بعد قليل خرج قولف واستقبل رجل بريد بعد ان اوصل باقة ورود بإسم ميو فأخذها ودخل وقدمها لميو واخبره بما حدث. نهض ميو وخرج ليبحث عن رجل البريد ولكن لم يجدة لتصل الى المطعم والدة قولف واخته.
ليخرج لهم قولف مرحبا بهم وجلس على ركبتيه ليعانق والدته حتى لا تنهض ثم اتجه الى اخته وجلس بجانبها ليتشاركا بالحديث مع بعضهما. نهض قولف وهو يضحك وذهب لإحضار العشاء وقد احضر الاطباق التي تحبها اخته وبعد ان انتهيا من العشاء ونظف الطاولة لهم ليو وذهب للمطبخ ليخرج جون وهو يغني اغنية عيد الميلاد لها والجميع حوله يرددون خلفه ليحتفلون بعيد ميلادها. دمعت عيناها والتفتت تنظر لاخوها الواقف بالقرب منها فنهضت وعانقته بقوة وقال لها. حمقاء هل تعتقدين انني انسى عيد ميلادك؟ لقد جهزت كل شيء منذ الصباح حقا ولكن كانت الطلبات كثيرة علي ولم ارتاح قليلا. ابتسمت وهي تبكي. شكرا لك اخي شكرا لك حقا. انا سعيدة انه لدي اخ مثلك.
فرح اخوها وقبل رأسها وقال هيا قطعي الكعك واطعميني منه لكي اعود للعمل
قطعت الكعكه واطعمت والدتها ثم اخوها فأخبرها انه لم ينسى هديتها ولكن عليه العودة للعمل.
ليذهب للزبائن ويأخذ طلباتهم لتنادي عليه برتني وتطلب الفاتورة ليخبرها ان ليو هو المسؤول عن الحسابات فذهب ونادى عليه ليأتي لهم بالفاتورة ويتحاسب معهم. كان الجميع يعمل بسرعة هنا وهناك حتى انتهاء موعد العمل، ليتركهم غولف اولا ويعود مع عائلته ليوصلهم الى المنزل. اخبر غولف اخته انه سيخرج معها في الصباح ليقدم لها هديتها. ارادت ان تعرف نوعها ولكنه رفض ذلك لتبقى مستيقظة طوال الليل تفكر ما عي هديتها من اخيها.

في اليوم التالي ذهب قولف لمنزل عائلته واتصل على شركة للتنظيف لتنظف المنزل ويرمي الاشياء الغير مفيدة فهو سيحتاج اليه في الايام المقبلة.
اتصلت عليه اخته وطلب منها ان تأتي الى هذا العنوان ووافقت لتحضر نفسها وتذهب الى المنزل ودخلت لترى الجميع يعمل وينظف ويرتب هنا وهناك فخرج لها واخذها وخرجا الى الحديقة يتمشيان قليلا ويتحدثان ثم فتح باب الكراج لترى سيارتان احدهما قديمة بعض الشيء والاخرى جديدة ومن اخر موديل ايضا لتنظر له بتعجب ليقول لها. لقد كبرتي سنة اخرى ولقد وعدتك مرة انني سأحضر لك سيارة حمراء جديدة وجميلة واتمنى الان ان تعجبك. لم تستطع التعبير عن فرحها وسعادتها لتعانق اخوها بقوة وهي تبكي ثم ذهبت لتجرب السيارة واخبرها انها لن تبتعد بها حتى تتعلم قيادتها بشكل جيد.
اخذت منه بعض النقود وخرجت مع صديقاتها للتنزه والتسوق.
عمل قولف في اعادة المنزل للحياة واشترى بعض الاشياء له من غرف النوم وطاولات وطاولة للطعام وتلفاز وطلبات المطبخ والحمام.
ذهب الى المطعم يعمل معهم ليخبرهم انه سوف يحضر حفلة في منزل عائلته والجميع مدعوا لها وسوف تكون في يوم اجازتهم (يوم الجمعه المطعم مغلق)
وافق الجميع وسألوه عما يحضرونه معهم

الطيب المجروح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن